مرايا – غادرت صباح اليوم السبت، بعثة المنتخب الوطني للتايكواندو، للمشاركة في النسخة الرابعة والعشرون من بطولة العالم للتايكواندو – المصنفة من عيار G12 – والتي ستقام في مدينة مانشستر البريطانية في الفترة ما بين ١٥ وحتى ١٩ من شهر أيار / مايو الحالي بمشاركة أكثر من ١٠٠٠ لاعباً ولاعبةَ.

وتضم بعثة منتخبنا كل من علي الأسمر ، رئيساً للبعثة ، والمدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف ، والمدربين نبيل طلال ووليد الحر ، والمعد البدني ريهام الجلاد ، المعالجين لؤي المرايات وسجى أبازيد واداري الوفد حذيفة الصياحين ، والحكم آدم عماوي إضافة الى ١١ لاعباً ولاعبةً وهم أحمد أبو غوش (وزن تحت ٧٤ كغم)، صالح الشرباتي (وزن تحت ٨٠ كغم)، حمزة قطان (وزن فوق ٨٧ كغم)، أنس الصادق (وزن تحت ٨٧ كغم)، زيد مصطفى (وزن تحت ٥٨ كغم)، عبد الرحمن أبو السمن (وزن ٥٤ كغم)، زيد حلواني (وزن تحت ٦٣ كغم)، روصلان لبزو (وزن تحت ٦٨ كغم)، لونا أبو عيشة (وزن تحت ٥٣ كغم)، نتالي الحميدي (وزن تحت ٦٢ كغم) وجوليانا الصادق (وزن تحت ٦٧ كغم).

وستبدأ منافسات منتخبنا يوم الأربعاء القادم من خلال اللاعب زيد مصطفى، في حين يستعد كل من عبد الرحمن أبو السمن وروصلان لبزو للمنافسة يوم الخميس القادم، على أن يدشن البطل الأولمبي أحمد أبو غوش منافساته يوم الجمعة .

وسيشارك كل من صالح الشرباتي وجوليانا الصادق وزيد الحلواني ولونا أبو عيشة في منافسات يوم السبت القادم، في حين يختتم كل من أنس الصادق وحمزة قطان ونتالي الحميدي مشاركة منتخبنا الوطني في اليوم الأخير من البطولة.

وسيقام الاجتماع الفني للقرعة يوم الاثنين القادم على هامش اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي نادين دواني وحازم النعيمات.