مرايا – قدمت إدارة مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية بالقويسمة، مطالبة لاتحاد كرة القدم، لوضعه بقيمة الاضرار التي لحقت بممتلكات ومدرجات الملعب، نتيجة الاحداث التي رافقت مباراة فريقي الوحدات والسلط التي اقيمت يوم الجمعة الماضية ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين وانتهت بفوز السلط بنتيجة 2-1.

وكشف مدير المدينة، المهندس أحمد المهيرات عن ارساله الى اتحاد الكرة، جميع تفاصيل الاضرار التي لحقت بمقاعد المدرجات، والمرافق الصحية وبوابة الملعب، وقيمة الاضرار التي سيتكفل بها الناديان.

وقال المهيرات انه تم تحطيم 67 مقعدا في مدرجات”في اي بي” التي جلس فيها جمهور السلط، وتحطيم 25 مقعدا في مدرجات جمهور الوحدات، إلى جانب الحاق اضرار ببوابة الملعب والمرافق الصحية، كاشفا عن امكانية تغريم نادي السلط مبلغا يصل إلى 30 ألف دينار في ظل ارتفاع تكاليف مقاعد “في اي بي”، الى جانب امكانية تغريم الوحدات حوالي الف دينار.

ولفت المهيرات الى انه طلب من الناديين المعنيين، دفع تكاليف الاضرار، أو التكفل باصلاحها باي مبلغ، شريطة عودة المرافق الى وضعها الطبيعي، مناشدين جماهير الاندية الاردنية بضرورة الالتزام، وعدم الحاق الضرر بالمدرجات والملاعب.

واكد أن الجمهور الاردني بشكل عام يتمتع بثقافة كروية متميزة، مع وجود بعض الاشخاص الذين يتصدون لالحاق الاضرار بالمنشآت العامة.

ويعتبر ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، احد الملاعب المتميزة في الشرق الاوسط، وسبق وأن نال العديد من الجوائز على تميزه الدائم.