-بيشلر: تجديد وصيانة اسطول طائرات “الملكية” قبل نهاية آب

– تجديد وصيانة الطائرات سيحل 80% من المشاكل التي يعاني منها المسافرون

– “لجنة النقل النيابية” تزور الملكية الاردنية

مرايا – زارت لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية برئاسة النائب خالد أبو حسان، الخميس، شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، لبحث شكاوى المواطنين اللذين يسافرون على متن الملكية الاردنية، والاستماع لمطالب الملكية الاردنية.

وبحثت اللجنة مع رئيس مجلس إدارة الخطوط الملكية الاردنية سمير دروزة، ومدير عام/ الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الملكية الاردنية ستيفان بيشلر،المشاكل التي تعاني منها الشركة والاستماع لمطالبها، وكذلك شكاوى المواطنين حول الخدمات المقدمة من الشركة.

وأشار أبو حسان، الى أن المشاكل التي تقدم بها المواطنون كانت حول تعامل موظفي الملكية مع المسافرين وسوء تقديم الخدمة من بعضهم، وسوء الوجبات المقدمة على الطائرة، وبعض التجهيزات داخل الطائرة، والتأخير في إقلاع الطائرات، وموضوع إحالة بعض الموظفين على التقاعد والتمديد لبعضهم الآخر.

وقال، ان المحافظة على الملكية الاردنية هو واجب وطني بصفتها الناقل الوطني للمملكة، ولما لها من ارث بنفوس جميع الأردنيين، حيث ان الملكية تساهم ب 3 بالمئة من الناتج المحلي ما يدفعنا لمساعدتها بالتطور للمساهمة بشكل اكبر بالناتج المحلي وتشغيل الاردنيين.

واكد أبو حسان،ان الملكية لها فرصة كبيرة للانطلاق بشكل اكبر لتحقيق ايرادات اعلى وأخذ حصة كبيرة ودور متقدم بالتنافسية بين الشركات، متمنيًا ان تبقى الملكية على عهدها وان ترتقي بمستوى خدماتها المقدمة للمسافرين.

وبما يخص رد الملكية على شكاوى المواطنين التي عرضتها اللجنة، قال مدير عام الشركة ستيفان بيشلر ،إنه سيتم تجديد اسطول الطائرات وصيانة جميع الطائرات وتغيير القطع الداخلية قبل نهاية آب الحالي، والذي سيحل 80 من المشاكل الخدمية التي يعاني منها المسافرون على متن الخطوط الملكية.

وأكد، انه سيتم زيادة تدريب وتأهيل الموظفين لزيادة خبراتهم في التعامل مع المسافرين، وتشكيل فرق على الطائرة للاستجابة السريعة لأي خلل يتم على الطائرة.

وبما يخص مشكلة وجبات الطعام المقدمة على الطائرة قال بيشلر، انه تم استقطاب عروض جديدة من بعض الشركات لتحسين مستوى وجبات الطعام المقدمة على الطائرة، مؤكدا ان ازدياد عدد الركاب على متن الملكية هو دليل ايجابي لتحسن الخدمات التي تقدمها الشركة.