مرايا – توج سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، اليوم الثلاثاء لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو زيد مصطفى، بالميدالية البرونزية، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية للشباب والمقامة في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

ونجح مصطفى بإحراز الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت (55 كغم) ليهدي الأردن أولى ميدالياته في النسخة الثالثة من أولمبياد الشباب.

واستهل مشواره بالفوز في الدور ربع النهائي على اللاعب الإسباني هوغو إريللو بعدم التكافؤ بعد أن وصلت النتيجة إلى 25-5، وفي الدور نصف النهائي خسر مصطفى أمام اللاعب الكوري الجنوبي كيم كانج.

وتعتبر هذه الميدالية الثالثة للأردن في تاريخ مشاركاته بأولمبياد الشباب بعد فضية دانا حيدر وبرونزية يزن الصادق بالتايكواندو في النسخة الأولى من الأولمبياد والتي جرت عام 2010 في سنغافورة.

وستخوض راما أبو الرب منافسات وزنها (تحت 55 كغم) مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت الأردن حيث ستلتقي في الدور ربع النهائي مع الفائزة من نزال المغربية صفية والغابونية مارانداي.

وتختتم اللاعبة نتالي حميدي مشاركة منتخب التايكواندو بالألعاب الأولمبية يوم الأربعاء حيث ستلتقي في الدور ثمن النهائي مع اللاعبة الإيرانية يالدا.