الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    الشواربة : الأمانة تقف على الحياد من مرشحي انتخابات المجلس واللامركزية

    مرايا- أكد رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة وقوف الأمانة بكافة كوادرها وأجهزتها على الحياد وعلى مسافة واحده من كافة مرشحي مجلس الأمانة واللامركزية في محافظة العاصمة .

    وشدد اليوم خلال اجتماع ضم مدراء مناطق أمانة عمان على الالتزام بالحياد وتقديم الخدمات بشمولية وعدالة محذرا من تنفيذ أية أعمال أو بذل جهود قد تجيّر لصالح أحد المرشحين أو توظّف لغاية إنتخابية . وبين الشواربه أن دور الامانة سيكون من خلال تسخير كافة الامكانات وتقديم الدعم اللوجستي وفق متطلبات الهيئة المستقلة للانتخابات وخططها لإجراءها وإنجاحها بتضافر جهود كافة الجهات المعنية ، وبما يعزز الحالة الديمقراطية التي يعيشها الأردن وتجسد ارادة جلالة الملك عبدالله الثاني .

    ولفت خلال الاجتماع الذي حضره مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ونائبه لشؤون المناطق والبيئة الى اهمية الإستعداد لفصل الصيف وشهر رمضان المبارك برفع وتيرة العمل ومضاعفة الجهود للمحافظة على النظافة وسلامة البيئة بتنفيذ حملات الرش والمكافحة لناقلات الأمراض وتعزيز المشهد الجمالي للمدينة لتبقى العاصمة دائمة التألق والجاهزية لاستقبال ضيوفها وزوارها من السياح العرب والأجانب .

    وأكد على الالتزام وتفعيل كافة القرارات التي صدرت مؤخرا وتتضمن تبسيط الإجراءات لينعكس ذلك ايجابا على المواطن بتوفير الوقت والجهد وتوفير البيئة الاستثمارية الجاذبة ولفت الى أهمية اتخاذ القرار الشجاع والمسؤول تحت مظلة القانون والابتعاد عن الاجراءات الروتينية بما يحقق مصلحة المدينة والمواطن .

    وكشف ان الأمانة ماضية في تعزيز اللامركزية وتفويض الصلاحيات لمدراء المناطق وتمكينهم مشددا على أن ينعكس ذلك على رضى متلقي الخدمة وتميز الخدمات في المنطقة وتهيئة البيئة الاستثمارية الجاذبة.

    وشدد على أهمية تأهيل موظفي الارشاد في مناطق ودوائر الامانة ورفع كفائتهم وتزويدهم بالمهارات الوظيفية والمعرفية اللازمة للتعامل مع المراجعين على افضل وجه ويعكس الانطباع الايجابي عن موظف الأمانة . كما أكد على سرعة تجهيز المعاملات التي تتطلب عرضا على اللجنتين المحلية واللوائية للبت فيها بسرعة بما يحفظ حق المواطن. وكشف عن مراقبة الأداء للموظف وسير العمل من خلال منظومة رقابية الكترونية لضمان تقديم الخدمة لكافة المراجعين بعدالة والحد من متابعة المعاملات من قبل الموظف، لافتا الى خطط الأمانة التي وضعت حيز التنفيذ لأتمتة المعاملات الكترونيا والتخلص قدر الامكان من المعاملات الورقية .

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم