الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    وزير الصحة يتفقد مراكز صحية في البادية الشمالية الشرقية

    مرايا – أشاد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب بالجهود التي تبذلها الكوادر الطبية والتمريضية والفنية في المراكز الصحية بمختلف مستوياتها من اجل تقديم الخدمات الصحية والعلاجية لطالبيها في مناطق البادية الشمالية الشرقية.

    وقال خلال جولة ميدانية اليوم الخميس على المراكز الصحية في مناطق ام الجمال وصبحا والدفيانة وام القطين والمكيفتة والأشرفية ودير الكهف وروضة الأمير حمزة والمنارة، بحضور النائبين الدكتور حابس الشبيب وزينب الزبيدي، إنه سيصار إلى استئجار مبنى جديد لمركز صبحية الأولي وتزويد مركز صبحا الشامل بجهاز أشعة، وكرسي أسنان جديد لمركز صحي خشاع سليتين إضافة إلى الإيعاز بتوسعة مركز صحي دير الكهف ليتناسب وحجم الخدمات التي تقدم للمواطنين ورفده بجهاز أشعة للأسنان.

    وبين الشياب انه سيصار إلى العمل على سد النقص في الكوادر الفنية في بعض المراكز الصحية وإجراء عمليات صيانة للمراكز التي بحاجة لذلك بما يضمن تقديم خدمات صحية فضلى للمواطنين في أماكن تواجدهم.

    وقال النائب الشبيب ان المراكز الصحية في مناطق البادية الشمالية الشرقية بحاجة للرعاية والاهتمام من قبل وزارة الصحة من حيث إجراء اعمال الصيانة لها ورفدها بالأجهزة والمعدات الطبية الحديثة وسيارات الإسعاف المراكز الصحية الشاملة وتوفير العلاجات بكافة أنواعها، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة في سبيل تقدم أرقى الخدمات الصحية في مناطق البادية والنائية.

    وبينت الزبيدي ان البادية الشمالية تحتاج المزيد من الجهود للارتقاء بالخدمات الصحية لاسيما في المراكز الصحية بكافة مستوياتها من خلال رفدها بحاجتها من الأجهزة الطبية الحديثة واستحداث أبنية جديدة للمراكز الصحية لتمكينها من تقديم افضل انواع الرعاية الصحية والعلاجية.

    واستمع الوزير خلال الجولة التي رافقه فيها مدراء الدوائر بوزارة الصحة لمطالب المواطنين، واعدا بتلبية الممكن منها.

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم