الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    3 ذئاب يغتصبون سيدة داخل سيارة.. والضحية تكشف تفاصيل صادمة

    مرايا – «لما فوقت من الغيبوبة لقيت نفسي من غير هدوم، من غير فلوس، واقفة لوحدي في حتة مقطوعة».. بهذه الكلمات كشفت «نيفين» تفاصيل تعرضها للاغتصاب على يد 3 مجهولين.

    بدأت الواقة ببلاغ من سيدة في العقد الثالث من عمرها، يفيد بتعرضها عملية اغتصاب على يد ثلاثة أشخاص، وذلك بعد أن قاموا باختطافها داخل سيارة أجرة من أمام مستشفى الإسماعيلية العام.

    تلقى مدير أمن الإسماعيلية، اللواء محمد علي حسين إخطارًا من العميد أحمد عبد العزيز مدير أدارة البحث الجنائي يفيد بتلقيه بلاغا من سيدة تدعي «نفين. ف. م»، وتبلغ من العمر 28 عامًا مقيمة مدينة المستقبل دائرة مركز أبو صوير بتعرضها للاغتصاب.

    وقالت السيدة في البلاغ أنه بعد قيامها بالتوقيع الكشف الطبي على نجل شقيقها بمستشفى الإسماعيلية العام، وأثناء وقوفها على الطريق أمام المستشفى فوجئت بتوقف سيارة أجرة أمامها وقيام ثلاثة أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء باختطافها داخل السيارة أمام جميع الحاضرين وقاموا باغتصابها، وأحداث عدة إصابات في جسدها.

    أضافت السيدة في بلاغها أنها فقدت الوعي تمامًا، وفاقت بعد ذلك لتجد نفسها عارية تمامًا كما ولدتها أمها بعد أن أخدوا ملابسها ونقودها منها وتركوها في الشارع.

    وعلى الفور تم نقل المصابة الي مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج للازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على السيدة، وتكليف ضباط إدارة البحث الجنائي بكشف ملابسات الجريمة وضبط الجناة.

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم