الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    9.800 أردني متطوع لمونديال قطر

    مرايا – كشفت اللجنة العليا للمشاريع والارث عن ابداء 9.800 أردني رغبته بالتطوع في الرحلة نحو استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.
    وبينت اللجنة أن ما يزيد على 140 ألف فرد سجلوا اهتمامهم بالتطوع في الرحلة نحو استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وذلك خلال الأسبوع الأول من إعلان اللجنة العليا فتح باب التسجيل أمام الراغبين بالإسهام في جهود الاستعداد لاستضافة البطولة.
    وقالت اللجنة العليا للمشاريع والارث، في بيانها الاحد أن المسجلين يمثلون أكثر من 160 جنسية، منهم مسجلون من 22 دولة من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كقطر، وعمان، والأردن، والسعودية، والإمارات، والبحرين، وهو ما يعكس عالمية البطولة في قطر.
    وبينت أنه قد سجل في مبادرة التطوع أكثر من 7.200 قطري، و10.000 عماني، و9.800 أردني، و12.000 مصري، وحوالي 10.000 مغربي، و8.000 جزائري.
    وتصدر الأفراد من ذوي الجنسية الهندية قائمة المسجلين بأكثر من 20.000 فرد من كافة أنحاء العالم.
    ويتراوح متوسط عمر المسجلين بين 18 و25 عاما.
    يذكر أن اللجنة العليا أعلنت يوم الأحد الماضي عن فتح أبواب التسجيل أمام كافة المهتمين بالتطوع من سن 16 عاما وما فوق، حيث ستتاح أمامهم فرصة استثنائية للإسهام في جهود التحضير لاستضافة قطر لأول بطولة لكأس العالم لكرة القدم في المنطقة.
    وسيحصل المتطوعون على فرص قيمة لتطوير مهاراتهم وإثراء معارفهم في مجالات عديدة كتنظيم وإدارة الفعاليات، والضيافة، والتسويق، والاتصال، وإدارة الجماهير، والتواصل المجتمعي، والأمن، والخدمات الطبية، والإقامة، والمواصلات، وغيرها منذ تطوعهم وحتى انطلاق صافرة البطولة.

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم