الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    تغييرات في تشكيلة النشامى امام كرواتيا .. تفاصيل

    مرايا – كشف الجهاز الفني لمنتخب النشامى، بقيادة فيتال بوركلمانز، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها مواجهة كرواتيا الودية مساء الاثنين ، في إطار تحضيراته المكثفة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا (2019).

    وضمت التشكيلة معتز ياسين، في حراسة المرمى، وأمامه يزن العرب وطارق خطاب وبراء مرعي وفراس شلباية وعبيدة السمرية ومحمود مرضي وياسين البخيت وخليل بني عطية وموسى التعمري وعدي القرا.

    وبالمقارنة بين هذه التشكيلة وتلك التي ظهر بها منتخب النشامى أمام ألبانيا، فإن بوركلمانز، قام بإجراء بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية.

    وقام البلجيكي، بالدفع بورقة موسى التعمري وعدي القرا منذ بداية المباراة، بدلاً من سعيد مرجان وأحمد العرسان، بعدما شاركا في خط الهجوم كأساسيين في المواجهة السابقة أمام ألبانيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

    كما أجرى بوركلمانز تعديلاً على خط الوسط، من خلال الدفع بمحمود مرضي منذ بداية المباراة كبديل لبهاء عبد الرحمن الذي شارك كأساسي في المباراة السابقة.

    وقام كذلك فيتال بالزج بالمدافع براء مرعي مكان أحمد الباشا نظراً لتعرض الأخير للإصابة.

    ويمتلك بوركلمانز أوراقاً بديلة قد يدفع فيها عند الحاجة، كيوسف النبر وسعيد مرجان وأحمد العرسان وصالح راتب ويوسف الرواشدة.

    ويتطلع المنتخب الأردني إلى الظهور بأداء مميز، مع تحقيق نتيجة مشرفة، خاصة وأن هذه المباراة التاريخية تحظى باهتمام جماهيري كبير في الأردن.

    وتعتبر هذه المواجهة تاريخية للأردن حيث أنه يلتقي لأول مرة مع المنتخب الكرواتي، الذي بات أحد المنتخبات المتطورة بعدما كان وصيفاً للنسخة الماضية من كأس العالم.

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم