الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    تعليق الدوام في جامعات البلقاء واليرموك والحسين السبت

    مرايا – قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأجيل كافة الامتحانات النصفية المقررة يوم غد السبت الموافق 10/11/2018 في جامعة البلقاء التطبيقية وكافة كلياتها نظرا للأحوال الجوية السائدة وحرصا من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة وكافة كوادرها.

    وسيتم تحديد الموعد الجديد لامتحانات يوم غد في موعد لاحق.

    كما قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي عن تأجيل الامتحانات المقررة يوم غدا السبت 10/11/2018 وسيتم تحديد موعد لعقدها لاحقا، كما سيتم الغاء كافة محاضرات يوم غد، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين بالجامعة.

    وقرر رئيس جامعة الحسين بن طلال تعليق الدوام وتأجيل الامتحانات ليوم غد السبت.

    وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الاستاذ الدكتور محمود الروسان تعليق دوام الكادر التدريسي والوظيفي والطلبة في الجامعة ليوم غد السبت نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

    وقرر رئيس جامعة مؤته الدكتور ظافر الصرايرة عن تأجيل الامتحانات والمحاضرات المقررة يوم غد السبت وسيتم تحديد موعد لعقدها لاحقا.

    كما سيتم الغاء كافة محاضرات يوم غد، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين بالجامعة.

    ونظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة تأجيل الامتحانات المقررة ليوم غدآ السبت.

    وجاء ذلك بحسب القضاة حفاظا على سلامة الطلبة وحماية أرواحهم.

    وقرر رئيس جامعة عمان العربية الاستاذ الدكتور ماهر سليم تعليق الدوام ليوم غد السبت بسبب الاحوال الجوية السائدة في المملكه وذلك حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين فيها حيث ان غالبية الطلبة الدارسين في الجامعة قادمون من مختلف محافظات المملكة.

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم