مرايا – سيرت المديرية العامة لقوات الدرك يوم أمس، بعثة العمرة الخاصة بمتقاعديها إلى الأراضي المقدسة، والتي تأتي تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بالتواصل مع المتقاعدين العسكريين، ودعمهم في جميع النواحي المادية والمعنوية.

وكان في وداع البعثة، مندوباً عن المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، مساعد المدير العام للعمليات، ومجموعة من الضباط العاملين والمتقاعدين من قوات الدرك.

ونقل مساعد المدير العام للمشاركين تحيات اللواء الركن الحواتمة ، مؤكداً أن هذه البعثة تأتي تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين القائد الأعلى للقوات المسلحة في تلبية احتياجات المتقاعدين، وضمن مجموعة من البرامج والنشاطات التي أعدتها المديرية العامة لهذه الغاية.

من جهته بين مفتي قوات الدرك أن هذه السنة المباركة التي دأبت القيادة الهاشمية الحكيمة على رعايتها، تأتي اليوم كمكرمة للمتقاعدين الذين أفنوا زهرة شبابهم في خدمة أهلهم ووطنهم، داعياً المشاركين إلى اغتنام اللحظات المباركة بالعبادة والدعاء إلى الله ، والتحلي بالصبر وسعة الصدر، نزولاً عند قيم العقيدة السمحاء، وأخلاق المؤسسة العسكرية الأردنية.

ويذكر أن المديرية العامة لقوات الدرك قد نظمت هذه البعثة التي يديرها ويشارك بها 100 من متقاعدي قوات الدرك، كما عملت وبإيعاز من مديرها العام على تشكيل لجنة لتلمس احتياجات المتقاعدين، والتي قدمت مجموعة من التوصيات التي تم إقرارها خدمة لمتقاعدي الدرك، وبما يليق بسنوات العطاء التي بذلوها في سبيل الحفاظ على أمن الوطن .