الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    رسالة نارية من النائب عطية الى رئيس الوزراء

     

    مرايا – خاص – في ظل الضغوطات التي تمارسها الادارة الامريكية على دول عربية واسلامية لصالح قرار ادانة حركة حماس، زعمت وسائل اعلام امريكية وصهيونية ان المبعوث الامريكي للشرق الاوسط يعمل وبكافة الوسائل المتاحة من اجل ادراج حركة حماس ضمن قائمة الارهاب الدولي.
    طالب النائب خليل عطية، كل الاحرار العرب في الاردن والخارج، بإعلان رفضهم لهذا القرار والضغط على دولهم لصالح رفضه واسقاطه، مؤكدا ان الاحتلال الصهيوني هو رأس الارهاب وليس فصائل المقاومة الشريف.
    واستغرب النائب عطية تكتم وزارة الخارجية عن الموضوع التي تواصل معها عدد من الاعلاميين لاستجلاء موقف الاردن واعلانه صراحة، لكنها اثرت الصمت، وكأن غزة وفلسطين في كوكب اخر وليس الشق الثاني لرئتنا التي نتنفس منها.

    واكد النائب خليل عطية، في رسالة وجهها لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، ان الاردن كان على مر التاريخ ولا زال رديفا للشعب الفلسطيني منافحا في الميدان وفي المنابر الدولية عن حقه في تقرير مصيره على ارضه، واستقلال دولته وعاصمتها القدس الشريف، ويشهد بذلك الكثير الكثير من الشهداء الاردنيين الذي رووا بدمائهم ارض فلسطين الطهور.
    ولفت النائب خليل عطية في رسالته لرئيس الوزراء، ان يعلن بصراحة بان حركة حماس حركة قومية تحررية تدافع عن الاراضي المحتلة وهذا حق مشروع لا سيما وان مقاومتها للمحتل الاسرائيلي فقط.
    وطالب الرئيس عمر الرزاز ان يتخذ موقف رسمي حازم وعدم مساندة مشروع قرار الجمعية العامة للامم المتحدة الذي تستعد الولايات المتحدة لتقديمه يوم غد بإعتبار ان الهجمات الصاروخية لحماس ارهابية ومدانة بل على العكس ليكون لنا موقف واضح من ادانة الهجمات الصاروخية الاسرايلية الهمجية وهذا ما عهدناه من الدولة الاردنية.
    وتاليا تفاصيل الرسالة، وحصلت مرايا نيوز على نسخة منها، التي وجهها النائب خليل عطية الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز:

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم