الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    الاردن ينهي استعداداته لـ فيتنام.. وفيتال يثق بجاهزية النشامى

     

    مرايا – شؤون رياضية – انهى المنتخب الوطني لكرة القدم، استعداداته لمواجهة نظيره الفيتنامي عند الواحدة ظهر غدٍ الاحد 20 كانون الاول على ستاد آل مكتوم في دبي، في افتتاح منافسات دور الـ16 من كأس آسيا 2019.

    واجرى المنتخب الوطني تدريبه الرئيسي عصر اليوم بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز وبمشاركة كافة اللاعبين الـ(23)، على ملعب نادي الضباط في دبي، بعد تعذر اجراء التدريب على ستاد آل مكتوم بقرار من اللجنة المنظمة والاتحاد الآسيوي للحفاظ على جاهزية الارضية بشكل مثالي قبل مواجهة الغد.

    وركز الجهاز الفني خلال التدريب على العديد من الجمل التكتيكية الى جانب الاستقرار على التشكيلة الاساسية التي ستخوض اللقاء، فيما اظهر الثنائي يوسف الرواشدة وسالم العجالين جاهزية ملائمة للمشاركة غداً، بانتظار القرار الفني.

    في المقابل، شهد الاجتماع الفني الذي عقد ظهر اليوم بحضور مدير المنتخب اسامة طلال والمسؤول الاعلامي محمد العياصرة والمسؤول الامني اسحاق جنكات والطبي رفائيل كرستيانو، التأكيد على التعليمات الخاصة بالادوار الاقصائية للبطولة والتي تتضمن اللجواء الى الاشواط الاضافية ثم ركلات الترجيح في حال استمرار التعادل بالوقت الاصلي، كما اشارت اللجنة المنظمة الى امكانية نفاد التذاكر بشكل كامل قبل بداية المباراة في ظل الاقبال الشديد، فيما يلعب النشامى غداً باللون الابيض الكامل ومنافسه الفيتنامي بالاحمر.

    .. فيتال يؤكد الجاهزية

    أكد مدرب النشامى جاهزية الفريق لمواجهة فيتنام غداً والمضي قدماً الى ربع النهائي، مشدداً على احترام المنافس وامكانياته المميزة وتطوره الملحوظ في السنوات الاخيرة.

    اضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم: لدينا ثقة كبيرة في انفسنا، ونؤمن ان المواجهات في الادوار الاقصائية تحمل طابعاً مغايراً.. لذلك ندرك صعوبة اللقاء وقوة المنافس مع رغبتنا القوية في مواصلة اسعاد وطننا الاردن والمضي قدماً في كأس آسيا.

    ولفت فيتال الى ان المنتخب الفيتنام يمتاز بالعديد من الخصائص ابرزها السرعة، مشيراً الى انه يثق في قدرة النشامى على تخطي المنافس.

    وقال: تابعنا العديد من المباريات لفيتنام، واستعدينا بشكل جيد لهذه المواجهة.. علينا ان ننسى الان ما حدث في دور المجموعات وما قدمناه في السابق، ولن ننظر لما بعد دور الـ16 ايضاً، لدينا لقاء قوي ويجب ان نركز بشكل كامل من اجل تخطي عقبة فيتنام.

    بدوره، اكد قائد المنتخب عامر شفيع، جاهزيته وزملائه للقاء، مشيراً الى ان كل مباراة في كأس آسيا اعتباراً من دور الـ16 تعد بطولة بحد ذاتها، والهدف هو التأهل الى ربع النهائي.

    اضاف: فترة التحضير لفيتنام ومستوى التركيز جيد جداً.. الادوار الاقصائية اكثر صعوبة، ونحن نواجه منتخبا لا يمكن ان نستهين بقدراته طالما وصل الى هذه المرحلة من البطولة.

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم