مرايا – مع بدء العد التنازلي لإقامة حفل تأبين معالي الشيخ سلطان ماجد العدوان يرحمه الله، تعقد لجنة حفل التأبين برئاسة الزميل محمد جميل عبد القادر اجتماعاً مساء الأحد في قاعة مدينة الحسين للشباب وذلك لوضع اللمسات الأخيرة واستكمال الترتيبات النهائية للحفل الذي يقام تكريما لروح الفقيد الكبير.
ورحب مدير عام مدنية الحسين للشباب الدكتور عاطف رويضان بإقامة اجتماع اللجنة في المدينة الرياضية ويتخلله زيارة ميدانية لقصر الثقافة والإطلاع على أخر الاستعدادات.
وقام الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس لجنة حفل التأبين وعدد من أعضاء اللجنة أمس – السبت – وقبل عدة أيام بزيارة موقع الحفل ووضع التصورات المناسبة، فيما يخص تجهيزات الصوت والصورة والأمور الأخرى في قصر الثقافة.
من جانبه أكد أمين سر نادي الفيصلي رمزي أبو السندس أن إدارة النادي الفيصلي بدأت بتوزيع الدعوات الرسمية.
وسيقام حفل تأبين سلطان العدوان في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم السبت القادم الموافق 16/2/2019 في قصر الثقافة بحضور عدد من كبار رجالات الدولة وأسرة الرياضة الأردنية وأسرة النادي الفيصلي وعائلة الراحل أبو بكر، علما بان الدعوة لحضور الحفل ستكون متاحة أمام الجميع تخليدا وتكريما لروح الفقيد الذي قدم مسيرة عطاء يحتذي بها لخدمة الأردن والرياضة الأردنية والنادي الفيصلي على امتداد سنوات طويلة.