الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    نواب يطالبون بإعادة الشيشاني وآخرين للوظيفة العامة

    مرايا – تبنى عدد من النواب مذكرة للمطالبة بإعادة موظفين للوظيفة العامة بعد إحالتهم على التقاعد منهم الدكتور حيدر الزبن وهدى الشيشاني.

    وقال النائب صداح الحباشنة في منشور له عقب انعقاد جلسة تشريعية اليوم الإحد: “لقد قمت انا والزملاء خالد رمضان وإنصاف الخوالدة بتبني مذكرة بالمطالبة برفع الظلم عن جميع الموظفين الذين لحق بهم ظلما بسبب قضية الدخان وفي المقدمة منهم الدكتور حيدر الزبن وقامت كبير من شرفاء الوطن”.

    وجاء في المذكرة المقدمة من النائب نبيل الشيشاني:

    دولة رئيس الوزراء الأكرم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
    نحن النواب الموقعين أدناه قد طالعنا تأكيد دولتكم أن الحكومة سوف تنتصر لكل مواطن شريف ثبت وقوع الظلم عليه ودفع ثمن وقوفه في وجه الفساد رافضاً الانصياع لمغريات الباطل والكسب الحرام ,وجاءت تصريحات دولتكم هذه تعليقاً على مجريات قضية الدخان وما لحق العديد من موظفي الجمارك وغيرهم جراء وقوفهم بشجاعة أمام فساد بعض المسؤولين.
    وإننا إذ نثمن عالياً تلك التوجهات والتي نراها خطوة في الاتجاه الصحيح فإننا ننتظر أن تتبعها خطوات تكرس السبل الكفيلة بإلحاق الهزيمة بالفساد وذيوله ” وتقصم ظهره ” كما عبَّر وشدَّد و أكدَّ جلالة الملك في أكثر من مناسبة.
    دولة الرئيس
    إن قضية الدخان لها أخوات وقضايا مشابهة لم تظهر مجرياتها ولم تنال حظها من المتابعة والتحقيق مثلها, ولكن مخرجاتها ظهرت في إحالاتٍ على التقاعد في مواقع مختلفة وبالاسلوب نفسه الذي مورس مع ضحايا قضية الدخان, ومن هذه الحالات على سبيل المثال:
    – المهندسة هدى الشيشاني/مديرة العطاءات الحكومية بوزارة الاشغال. – الدكتور حيدر الزبن/مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس.
    – الدكتور عبدالهادي العلاوين/نائب رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد. – السيد إياد القضاة/عضو هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.
    – الدكتورة لما الحمود/مديرة الصيدلة بوزارة الصحة.
    هؤلاء جميعاً وغيرهم ظلموا , وهم شرفاء مخلصون لوطنهم ويستحقون إعادة الاعتبار لهم بإعادتهم الى مواقع المسؤولية ليستمر عطاؤهم لبلدهم بأمانةٍ واقتدار.واقبلوا فائق الاحترام والتقدير ،،،،
    – النائب الدكتور نبيل الشيشاني

     

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم