الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    مدير شباب عجلون في ورطة

    مرايا – نفت وزارة الشباب في بيان أصدرته الخميس، ما نشر في وسائل اعلام حول تصريحات لمدير شباب عجلون خالد ابو غنمي خلال زيارة وزير الشباب رامي وريكات للاطلاع على واقع القطاع بالمحافظة، مؤكدة انها ستتعامل بحزم مع اي أحد يعتدي على المرافق الشبابية في عجلون وكل المحافظات الأردنية.
    وقال مدير شباب عجلون في بيان منفصل، توضيحا لتصريحاته حول العابثين بمحتويات الملاعب والمنشآت الرياضية “قصدت بعبارتي العابثين بهذه المنشآت ومرتادي هذه المنشاة ليس لديهم انتماء، بان من لا يحافظ على هذه المرافق ليس لديه انتماء، فالانتماء الحقيقي مرتبط بالمحافظة على مقدرات الوطن”.
    واضاف ابو غنمي في بيانه “انني لم ولن اوجه اي اساءة مقصودة او غير مقصودة لأي انسان كان في عجلون، وفسر كلامي من قبل البعض بطريقة سلبية جدا متمنيا بان لا نجعل هؤلاء الاشخاص يثيروا فتنة، وانني اعتز وافتخر بأهالي عجلون”، لافتا الى أن حديثه كان عن ملعب كرة القدم في مجمع عجلون الشبابي خلال تواجدهم به اثناء الزيارة.
    وأكد بيان الوزراة بدوره ان “الكلام لم يصدر على لسان مدير شباب عجلون لا من قريب ولا من بعيد انما تضمن حديثه المطالبة بالمحافظة على المنشات التي تنفذها الوزارة داخل المجمع الرياضي كون الوزارة لم تقصر في صيانة واصلاحات المجمع”.
    واشار البيان الى أن الوزارة كمظلة رسمية للشباب الأردني تسعى دائما لاعطاء المجمعات الرياضية أهمية لاعادة تاهيلها وصيانتها كما تعتز باسهامات شباب عجلون في خدمة وطنهم وان لا أحد يستطيع المزاودة في الوطنية على أحد من اي محافظة كان، فالاردنيون جميعهم يتساوون أمام القانون، وفق وكالة الأنباء الرسمية.
    وأكدت الوزراة في بيانها أن حيثيات الموضوع قيد الدراسة بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سير العمل بلا تشويش.

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم