الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    السفير السعودي للأردنيين : رفعتم رؤوسنا

    مرايا- ثمن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن دور جلالة الملك عبد الله الثاني والحكومة والشعب الأردني في خدمة القضايا العربية الإنسانية وتحديدا القضية الفلسطينية، معربا عن شكره للتسهيلات التي قدّمت لحكومة بلاده وللسفارة السعودية في عمّان لاطلاق قافلة حجاح لبيت الله الحرام تضم (500) حاج فلسطيني من ذوي الشهداء.

    وأكد السفير السعودي خلال احتفال نظمته السفارة السعودية في عمّان لتوديع قافلة حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين من أهالي شهداء فلسطين مساء أمس الأول من مطار الملكة علياء الدولي وعددهم 500، أن الأردن قدّم تسهيلات لدخول الأخوة من الضفة الغربية، وقال (أنا كسفير أقول شكرا على حسن الإستقبال، وكمواطن عربي أقول أنكم في الأردن رفعتم رؤسنا، «الله يرفع رؤسكم بكل مجال».

    وأضاف آل سعود «نحمد الله على وجود دولة مثل الاردن التي تسهل دخول الأخوة الفلسطينيين، وبما أني في الاردن ورأيت كيف قام الأخوان الاردنيين ممثلين بجلالة الملك عبدالله والحكومة والمواطن، فإنه لا يمكن ان ننسى فضلكم بما سخرتموه لنا لغايات تسهيل مهمتما في استضافتهم، ولكم ألف شكر وأنتم حتما مشاركون بالأجر إن شاء الله».

    وبين آل سعود «نحن لا نستغرب على دولة كلها نشامى مثل هذه الموافق، ولكن يجب أن يذكر صاحب الفضل، وعليه فإني أشكركم ملكا وحكومة وشعبا على ما قمتم به».

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم