الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    الذنيبات يسعى الى هلاك الفوسفات

    مرايا – خاص – باتت قصة شركة الفوسفات مثل قصة ابريق الزيت، ويبدو ان الشركة في طريقها الى الخراب بسبب القرارات الادارية المتضاربة، فبعد يومين من ازمة المهندس علي العبابنة الذي تم الغاء عقده بقرار فردي من رئيس هيئة المديرين للشركة اليابانية التابعة لشركة الفوسفات عادل شركس بأوامر مباشرة من د. محمد الذنيبات عادت الشركة عن قرارها وباشر الرجل عمله صباح اليوم حسب منشور المهندس علي العبابنة الذي شكر المهندسين مزاحم المحيسن وجمال الصرايرة على موقفهما.

    لكن ازمة العبابنة كشفت عن خطر اداري يقود الشركة الى الهاوية بفعل استماع الاذن الادارية الى نصائح منذر حدادين رئيس مجلس ادارة الشركة السابق، الذي ادار الشركة بمهارة تُحسب له ولكنه ومنذ مغادرته رئاسة مجلس الادارة يعبث بعقل رئيس مجلس الادارة سابقا في عقل المهندس عامر المجالي ولاحقا في عقل الدكتور محمد الذنيبات وكأن المنصب لم يغادر قلب الرجل فيمنح نصائحه القاتلة لكل رئيس مجلس ادارة.

    الفوسفات تمر اليوم في ظروف صعبة بسبب عنجهية الدكتور الذنيبات الذي يقود الفوسفات بطريقة مدير المدرسة.

    الذي يأمر المدرسين والطلاب ولا يتعامل بعقلية القائد فالرجل مهتم بتفاصيل صغيرة ويطرح حلولا قاتلة في القضايا الكبرى.

    الدكتور هاني الملقي لم يحتمل وجود الذنيبات في فريقه للاسباب السابقة ولكن الفوسفات ليست المكان المناسب لوزير التربية السابق الذي يقود الفوسفات نحو الهلاك رغم الرواتب التي يتقاضاها.

     

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم