الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    الملك يوجه لانشاء مستشفى عسكري جديد في معان

    مرايا – قالت مصادر مطلعة بأن جلالة الملك عبدالله الثاني وجه لانشاء مستشفى عسكري جديد في محافظة معان خلال زيارته اليها أمس الثلاثاء بحسب ما نقل حضور.

    وقال حضور من اللقاء الذي حمع جلالته مع متقاعدين عسكريين وشخصيات من محافظة معان في دارة اللواء الركن المتقاعد عبدالله كريشان إن جلالته بشرهم بوضع حجر الاساس للمستشفى العسكري في شهر أيار المقبل تزامنا مع ذكرى عيد الاستقلال.

    وبين الحضور ان جلالة الملك أكد متابعة العمل بميناء معان البري، والذي يربط بين مدينتي معان والعقبة، إضافة الى انشاء سكك حديدية لربط المحافظات.

    كما أكدوا أن جلالته لفت إلى الآثار الايجابية لفتح معبر طريبيل مع العراق والتي ستصبح ملموسة مع نهاية العام الحالي، مشيرا جلالته الى انعكاسه ايجابا على احوال العاملين في قطاع النقل من ابناء المحافظة.

    ونقل الحضور عن جلالته تأكيده على ضرورة الاهتمام بالمشاريع الصغيرة في المحافظات وانشاء صناديق تنموية لها، فيما طلب حضور، انشاء بنك لاعداد دراسة الجدوى للمشاريع الصغيرة في المحافظات بما يراعي الميزة النسبية لكل محافظة.

    واوضح الحضور ان اللقاء الذي استمر نحو ساعتين تناول العديد من القضايا التي تشغل المواطن الأردني، ومنها الوضع الاقتصادي الذي تمر به المملكة.

    كما تناول اللقاء القضية الفلسطينية حيث أكد جلالته على اولويتها بالنسبة للمملكة. عمون

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم