الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    “فزعة الاهالي” يعري النواب في مخيم البقعة

    مرايا – ايهاب القيسي – لم يترك النواب “حارة” او سوبر ماركت او دكانا متوسط الحجم او منزل بالدائرة الرابعة في مخيم البقعة يعتب عليهم، فكانوا في حملتهم الانتخابية للوصول الى مجلس النواب يبتدعون بطريقة جلب الاصوات الى صندوقهم.

    نجح نواب مخيم البقعة بوضع رقمهم النيابي على سياراتهم الفارهة بعد ان تم حصد اصوات الدائرة الرابعة.

    حريق بيت يأوي عائلة فقيرة مهترء الجدران ولا يغطيه الا سقف من “الزينكو”، كشف حقائق ووعود النواب واعضاء اللامركزية المبعثرة بالهواء، وجرعات من الآمال العظيمة والوعود المزينة قبل الانتخابات واثر ظهور النتائج لا تجد من يعينك في بلاءك .

    محاولات اهالي مخيم البقعة بالاتصال مع مطلقي الوعود المزينة قبل الانتخابات التي باءت بالفشل، النواب كعادتهم، فقد تننصل من مسؤوليتهم الوطنية ومارسوا رعونة سياسة سبق ان مارسوها غيرهم، شعاراتهم المكذوبة وخذلانهم لصوت الشعب والمحتاج، وتجسيدا لحقيقة نواب المخيم واعضاء مركزه البلدي بترك العائلة بين اسرة المستشفى بحروق بليغة واصابات من الدرجة الثالثة والثانية، ولا بيت يضمهم او معيل لهم.

    فزعة اهالي مخيم البقعة وشيم التكافل الاجتماعي بإطلاق مبادرة لإعادة ترميم البيت وجمع بعض من الاثاث و الملابس كمساعدة محلية شعبية تحوي جميع مظاهر التكافل وحق الجوار والتعاضد المجتمعي وشاهد على زيف ووعود النواب و وقلة حيلتهم و بطلان مواقفهم اتجاه الملهوفيين من ابناء مناطقهم .

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم