الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    بالفيديو والصور.. مرايا تنشر معلومات جديدة حول مقتل اردنية في اسطنبول

     

    مرايا – رصد – شهد المبنى رقم 6 في شارع تولجلو بمنطقة افجلار في اسطنبول، جثة لمواطنة اردنية بعد ان عثر عليها مالك البناية.

    وفي التفاصيل، التي حصلت مرايا نيوز عليها، ان “ع . خ” البالغة من العمر 26، سافرت مع زوجها وطفليها الى اسطنبول، واستأجروا الشقة السفلية في البناية رقم 6 بمنطقة افجلار، وقد سمع سكان المبنى صيحات في الشقة السفلية التي تعيش فيها “ع” على مدار 5 ايام .
    وفي 9 كانون ثاني 2019، لم يدفع زوج “ع” ايجار المنزل، مما دفع صاحب العقار لطرق باب الشقة التي لم يفتح له احد، فجاءت رائحة كريهة من الشقة، ليستدعي الشرطة وعند الفتح الباب تم العثور على جثة “ع”، التي مضت في غرفة نومها مقتولة.

    اهالي الشابة “ع.خ”، قالوا ان زوج ابنتهم واولاده قد عادوا الى الاردن، مشيرين الى ان ابنتهم لم تعود، مما استدعى والد “ع” لابلاغ السلطات الامنية الاردنية، للبحث عن ابنتهم المفقودة في اسطنبول.

    السلطات التركية، ابلغت السفارة الاردنية في انقرة، بالعثور على الجثة حيث تم التحقق بأنها تعود لمواطنة أردنية.

    وتشير التحقيقات الاولية، الى ان المشتبه الرئيسي بقتل “ع” هو زوجها، واكدت السلطات التركية انه سيتم الاتصال بالانتربول الاردن ليتم القبض عليه.

    وزارة الخارجية تتابع…
    من جهته، صرح مدير العمليات بوزارة الخارجية أن الوزارة تتابع من خلال السفارة الاردنية في انقرة وبالتنسيق مع السلطات التركية المختصة قضية العثور على جثة مواطنة أردنية في اسطنبول.

    واكد بأن السلطات التركية ابلغت السفارة بالعثور على الجثة حيث تم التحقق بأنها تعود لمواطنة أردنية.
    مشيرا ان مركز العمليات يقوم بالتنسيق مع الأجهزة المختصة بالأردن وفي انقرة للكشف عن ملابسات هذه الحادثة..

     

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم