الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • رشفة فنجان

    عاشر زوجة صديقته الاردنية.. والـ”واتساب” يكشف العلاقة الغرامية

    مرايا – عاد زوج سوري الجنسية 27 عاما الى منزله بإمارة دبي بشكل مُفاجئ ليكتشف خيانة زوجته أردنية الجنسية 21 عاما له مع زميله في العمل.
    وسارع العشيق وهو سوري الجنسية 30 عاما للقفز من نافذة الشقة الكائنة في الطابق الثاني من البناية فور عودة الزوج الى منزله تجنبا لمواجهته.
    و تعرض العشيق لكسر بقدمه إثر سقوطه على الأرض وهو يحاول الهرب ،حيث حضرت الشرطة سريعا ونقلته سيارة الإسعاف الى المستشفى ليتم علاجه.
    وأثناء التحقيق مع العشيق حول سبب سقوطه إعترف بممارسته للرذيلة مع زوجة صديقه وأنه كان يحاول الفرار أثناء دخول الزوج للشقة .
    وأقرت الزوجة كذلك بعلاقتها غير الشرعية مع زميل زوجها عند إستجوابها ، وقالت للشرطة أنها تعرفت على العشيق عن طريق زوجها كونهما زملاء في العمل.
    و أوضحت الزوجة أن عشيقها الذي يسكن في الطابق العلوي لشقة زوجها حضر الخميس إلى مقر سكنها وكان متعاطيًا للمشروبات الكحولية حيث شربا الكحول معًا ثم مارسا الرذيلة برفقة بعضهما البعض.
    وأضافت : حين انتهينا من ممارسة الرذيلة طرق زوجي الباب فتوجه عشيقي إلى النافذة خوفًا من معرفته بما يحدث بيننا ولا أعرف كيف نزل من النافذة.
    وأشارت الى أنها “اتفقت وزوجها على الانفصال بعد ما حدث”.
    وقال الزوج الذي يعمل طباخًا في تحقيقات النيابة العامة “إنه أرسل رسالة نصية عبر برنامج “الواتساب” لزوجته الساعة العاشرة ليلًا يسألها عما إذا كانت في الشقة فردت بأنها في الخارج فطلب منها إرسال صورة تثبت ذلك، فأرسلت له صورة لم تكن ترتدي فيها بنطالًا فأدرك كذبها وأنها في الشقة”.
    وأشار الزوج إلى أنه “توجه على الفور إلى الشقة وسمع قبل أن يطرق الباب حديثها مع رجل ولم يكن يعرف أنه صديقه، ثم طرق الباب إلا أن زوجته لم تفتحه إلا بعد ربع ساعة”، مبينًا أنه عندما سألها عن سبب تأخرها في فتح الباب ردت عليه بكلمة “مزاجي”.
    ووفقًا للزوج فقد علم من الشرطة بأن صديقه هو من كان يخونه مع زوجته وأنه سقط من النافذة، ووجهت النيابة العامة للزوجة وعشيقها أمام محكمة الجنح تهمة هتك العرض بالرضا مطالبة بمعاقبتهما بالحبس.
    ورغم اعترافاتها إلا أن الزوجة طالبت بالبراءة في القضية.

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم