الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • رشفة فنجان

    “أم جنى”.. صائدة راغبي المتعة .. بدأت بحساب على “فيسبوك”.. وزوجها وشقيقها ينظمان العمل

    مرايا – تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة من ضبط «شبكة أم جنى» لاستقطاب راغبي المتعة الحرام، كاشفةً عن مفاجآت جديدة بشأن طريقة عمل تلك الشبكة.

    ووفقًا لتحقيقات النيابة، أدلت «ام جنى» المتهمة باستدراج عامل تعرفت عليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بزعم ممارسة الرذيلة معها باعترافات تفصيلية أمام نيابة باب الشعرية الجزئية برئاسة المستشار محمد فؤاد، قائلة إنها اتفقت مع زوجها وشقيقها على أن ينتظرا هما في الشقة، ليقوما بالاعتداء على الضحية فور وصوله وسرقته والاستيلاء على متعلقاته، حتى تم ضبطهم وإحالتهم للنيابة التي قررت حبسها وزوجها وشقيقها على ذمة التحقيقات.

    المتهمة «أم جنى» اعترفت أنها تخصصت في الايقاع بضحاياها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعمل هي على التعرف على الشباب والدخول معهم في علاقات من خلال الدردشة، وإرسال الصور لهم لإغرائهم، حتى تنجح في الاتفاق معهم على التقابل بزعم ممارسة العلاقات الغير مشروعة معها.

    وأشارت المتهمة في اعترافاتها، أنها تعمل على مقابلة الضحية عقب استدراجه، والجلوس معه في أحد الأماكن قليلا، موضحة أنها عقب ذلك تصطحب الضحية الى شقتها بعد الاتفاق على الأمور المادية بينهما، وفى تلك الأثناء تكون قد أبلغت زوجها وشقيقها بأنها في طريقها إلى الشقة للاستعداد، وأشارت أنه فور دخول الضحية الشقة ينقض عليه زوجها وشقيقها ويعتدون عليه بالضرب ويستولون على كافة أمواله ومتعلقاته، وهو ما تم تنفيذه مع العامل آخر ضحاياهم.

    فقررت النيابة بإشراف المستشار سمير حسن المحامي العام لنيابات وسط القاهرة، حبس المتهمة وزوجها وشقيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

    تفاصيل تلك الحادث بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة باب الشعرية، بلاغا من «إسلام. ز. ج» 23 سنة، عامل بمقهى، مصاب بجرح قطعي أعلى الحاجب الأيمن، وكدمة أسفل العين اليمنى، بأنه تعرف على إحدى السيدات «أم جنى» على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وتواصل معها، والتي قامت بدعوته لمقابلتها بدعوى إقامة علاقة غير مشروعة معها، واتفقا على التقابل بتقاطع شارع الظاهر مع شارع بورسعيد.

    وأشار العامل، أنه فور وصوله فوجئ بشخصين هدداه بسلاح أبيض «مطواة» وقاموا باصطحابه لمحل سكنهم وقاموا بالتعدي عليه بسلاح أبيض «مطواة» محدثين إصابته، وأجبروه على التوقيع على 3 إيصالات أمانة، واستولوا منه على هاتفه المحمول.

    ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من «دينا. ع. ع» 24 سنة، ربة منزل، والسابق اتهامها في القضية رقم 2072 لسنة 2012 م باب الشعرية «مشاجرة»، وزوجها «عمرو م ع» 31 سنة، كهربائي سيارات، وشقيقها «أحمد. ع. ع» 29 سنة، عامل أحذية، والسابق اتهامه في 7 قضايا أخرهم 3737 لسنة 2017 م باب الشعرية «سرقة بالإكراه»، فتم إعداد الأكمنة بأماكن تردد المتهمين أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط 3 إيصالات أمانة مذيلة ببصمة المجنى عليه، والهاتف المحمول المستولى عليه، والسلاح الأبيض «مطواة» المستخدم في ارتكاب الواقعة بمسكنهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بما سبق .

     

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم