مرايا – تكون الأجواء نهار الجمعة معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات مثيرة للغبار في شرق المملكة.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

ويوم الأحد تكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك فرصة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الاثنين فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ويتوقع أثناء النهار سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 19 الى 30 درجة مئوية والمناطق الشمالية من 18 الى 29، والمناطق الوسطى من 20 الى 28، والمناطق الجنوبية من 20 الى 30، وفي مدينة العقبة من 26الى 38 درجة مئوية .