الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    عائلة خاشقجي تصدر بيانا ناريا لتفنيد الأكاذيب

    مرايا – أكدت عائلة وأقارب الصحافي والكاتب السعودي جمال خاشقجي براءتها من أي تصريحات نُسبت إليها في تقارير إعلامية وصفتها بالعارية عن الصحة في الإعلام المزيف .

    واستشهدت العائلة في بيان صحفي أصدرته الاثنين ونشره موقع العربية نت عندما وظفت بعض وسائل الإعلام العربية والأجنبية صورة المستشار القانوني معتصم خاشقجي (أحد أبناء عمومة جمال)، وزعمت أن اسمه (أحمد) وهو شقيق جمال خاشقجي، وأفردت لذلك قصصاً من نسج الخيال دون الوقوف على الحقيقة.

    وقال البيان إن المستشار معتصم خاشقجي حذّر من الأجندة ذات المقاصد السيئة التي تتبناها بعض الدول، وتنشر سمومها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونوه بأن كل من أساء للعائلة ستطاله يد القانون بالتنسيق مع الدولة.

    وتوالت أحاديث العائلة باستنكار صلاح نجل جمال خاشقجي تسييس قضية والده المفقود في اسطنبول، رافضاً الأخبار المغرضة التي يتم تداولها جملة وتفصيلاً.

    وسبق أن أوضح في تصريحات صحفية أدلى بها أنه لا يعرف هو وأفراد عائلته خديجة جنكيز التي تدعي أنها خطيبته، وقال صلاح: “لا أعرف هذه السيدة، ولم أسمع بها من قبل سوى من خلال وسائل الإعلام”، كما طالبها بالكف عن تناول قضية والده، مشدداً على أنه هو وأسرته أولى بالسؤال عن والده وعن ملابسات اختفائه، وأن الدولة تقوم بدورها في هذا الشأن.

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم