الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    قطع خدمات الانترنت الحكومية في الاردن

    مرايا – تقوم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأعمال توسعة في خطوط الالياف الضوئية (الفايبر) الخاصة بشبكة الحكومة الآمنة من الساعة السادسة مساء اليوم الخميس وحتى السادسة من مساء يوم غد الجمعة، الامر الذي يترتب عليه انقطاعات مبرمجة لخدمات الحكومة الالكترونية والانترنت خلال هذه الفترة التي تستمر 24 ساعة.

    وستواصل وكالة الأنباء الأردنية (بترا) بث الاخبار والصور على نشرتها العامة كالمعتاد، خلال فترة اعمال التوسعة، وفي حال تعذر الحصول على خدماتها يمكن الحصول عليها من خلال أحد موقعي الوكالة الإلكترونيين: www.petra.gov.jo ، أو www.petranews.gov.jo.

    “الاتصالات”: لا انقطاع لخدمات الإنترنت بالمملكة

    نفت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ما نشر عن نيتها لقطع الانترنت الخميس لاعمال توسعة وصيانة، مشيرة الى ان الانقطاع سيكون للخدمات الحكومية الالكترونية.

    وأكدت الوزارة أنها تنوي توسعة كوابل الياف ضوئية واستبدالها بكوابل ذات سعات أعلى لأغراض خدمة الشبكة الحكومية الامنة وتوسعتها ،ويشمل الانقطاع المبرمج سبعة عشر مؤسسة حكومية فقط ولمدة 24 ساعة وذلك اعتباراً من الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس وحتى الساعة السادسة من مساء يوم غد الجمعة مؤكدة أن خدمات الانترنت بالمملكة لا علاقة لها بهذا الانقطاع المبرمج.

    وتود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التأكيد على أن خدمات الانترنت للأفراد والشركات لا علاقة لها لا من قريب او بعيد لهذا الاجراء.

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم