الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • آخر الأخبار

    بالاسماء .. استقالات بالجملة من الاتحاد البحري

    برروها بعدم توافقهم وانسجامهم اداريا
    مرايا – قدم سبعة من إداريي وأعضاء الاتحاد الملكي للرياضات البحرية أمس الى اللجنة الاولمبية الأردنية طلب استقالاتهم من الاتحاد الملكي للرياضات البحرية بالعقبة .
    ووفق هذا الكتاب بطلب الاستقالة الذي حصلت الأنباط على نسخة منه، فقد قدم سبعة من إداريي وأعضاء الاتحاد من أصل تسعة استقالاتهم وهم كل من رئيس مجلس الاتحاد محمود الطراونة و أمين السر محمد سليم أبو موسى .
    كما ضمت الأسماء المستقيلة أمين الصندوق طارق صبيحات و مسؤول ملف رياضة صيد الأسماك الدكتور مروان شريم و، ومندوب مركز البحر الأحمر للغوص الدكتور عصمت الربضي، ومسؤولة ملف سباحة الزعانف ثلمى رضوان، وعضو مجلس إدارة الاتحاد العربي للغوص والإنقاذ ريناتي محمود الطراونة .
    وثمنوا في كتابهم جهود اللجنة الأولومبية الأردنية في خدمة هذا البلد المعطاء، ودعمها الدؤوب للرياضات البحرية، داعين المولى عز وجل ان تواصل نجاحاتها وازدهار عطائها تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة .
    وفيما يتعلق بأسباب تقديم استقالاتهم للجنة الأولمبية فقد برروها بعدم التوافق والانسجام بين عدد من الإداريين والأعضاء بخصوص القرارات الإدارية، وفق ما ذكروه في هذا الكتاب .
    وتعد هذه الحالة الأولى في تاريخ الاتحاد الملكي للرياضات البحرية بأن تشهد استقالات لعدد من إدارييها وأعضائها دفعة واحدة .
    وفي حال وافقت اللجنة الأولمبية على تلك الاستقالات المقدمة، ستسابق اللجنة الأولمبية الزمن، بتشكيل إدارة مؤقتة، لتسيير أمور الاتحاد، لحين انتخاب مجلس إدارة أصيل .
    ومن المنتظر أن تشهد الأردن بطولات عربية ودولية فيما يتعلق بالرياضات البحرية، أبرزها البطولة العربية للعموم لسباحة الزعانف خلال أيار المقبل في المملكة المغربية، وبطولة العالم للناشئين للزعانف في جمهورية مصر العربية خلال تموز المقبل . الانباط

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم