الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • كوكتيل

    وأخيرا .. براد بيت وأنجلينا جولي يتوصلان لهذا الإتفاق

    مرايا- توصل النجمان العالميان، براد بيت وأنجلينا جولي لاتفاق على عدم نشر تفاصيل طلاقهما، بحسب وسائل إعلام أميركية.
    وكشفت محطة “سي ان ان” عن بيان مشترك صادر عنهما أنه “تم إبرام اتفاقات كي تبقى جميع الوثائق القضائية سرية لحماية خصوصية الأطفال والعائلة وجرى تعيين قاض خاص لاتخاذ كل ما يتوجب من قرارات قضائية وتسهيل حل المسائل العالقة بسرعة”.
    وأضاف البيان أن “الأهل يلتزمون العمل معا” لتعزيز الوفاق.

    ومنذ أن طلبت أنجلينا جولي الطلاق من براد بيت في أيلول “سبتمبر”، خاض النجمان نزاعا قضائيا حول حضانة أطفالهما الستة لقي تغطية إعلامية واسعة.

    وفي كانون الأول”ديسمبر”، اتهم براد بيت الممثلة بعدم حماية الحياة الخاصة لأبنائهما الثلاثة وبناتهما الثلاث وطلب من قاض أن يمنع نشر التفاصيل المتعلقة بهم.

    وبموجب اتفاق تم التوصل إليه وديا بوساطة الخدمات الاجتماعية، تحظى أنجلينا (41 عاما) بالحضانة الكاملة للأطفال وهي تعيش معهم في منزل استأجرته في لوس أنجليس.

    ويحق لبيت (53 عاما) زيارتهم تحت إشرف معالج نفسي.

    والنجمان كانا على علاقة منذ العام 2004. وهما تزوجا في فرنسا في آب(أغسطس) 2014. وطلبت جولي الطلاق بسبب “خلافات غير قابلة للحل” وهي تريد الحضانة الكاملة للأطفال، في حين يطالب براد بيت بحضانة مشتركة.

    وفي تشرين الثاني(نوفمبر)، برأ مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) والسلطات الأميركية المعنية بحماية الأطفال في لوس أنجليس براد بيت من الاتهامات الموجهة إليه بالتعامل بعنف مع أحد أطفاله خلال رحلة بالطائرة.

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم