الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • كوكتيل

    بالفيديو.. نجوم “هوليوود” يودعون أوباما على طريقتهم الخاصة

    مرايا- ودع عدد من الفنانين الرئيس الأمريكي باراك أوباما على طريقتهم الخاصة، حيث تشاركوا سويا في عمل مقطع فيديو لتوديعه، ذكروا خلاله أفضل الذكريات التي شهدوها في البيت الأبيض خلال فترة ولايته التي دامت 8 سنوات.
    وحمل الفيديو الذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين والأطفال والأشخاص من مختلف دول العالم، عنوان الحملة الانتخابية الأولى للرئيس، والتي كانت بعنوان “Yes we can”.
    وكان أول المشاهير الذين ظهروا في مقطع الفيديو ساينفيلد الذي قال إن أهم لحظات حياته على الإطلاق كانت الطرق على زجاج نافذة مكتب الرئيس الأميركي لجذب انتباهه، بينما كانت أسعد لحظات جون ليجيند عندما أعيد انتخاب أوباما لفترة أخرى.

    وكانت أفضل اللحظة التي لن ينساها ليوناردو دي كابريو للرئيس الأمريكي هي عندما كان متواجدا في الأمم المتحدة، ويقول إن مشكلة التغير المناخي أخطر المشاكل التي تواجه جيلنا الحالي والأجيال القادمة.

    وتعد تغيير سياسة التعامل مع كوبا هي اللقطة الأفضل للنجم توم هانكس، والذي قال إن القرار كان واقعيا وعقلانيا للغاية، بينما قال لاعب لوس أنجلوس ليكرز، كوب براينت، إن أفضل لحظاته عندما أسقط أوباما الميكروفون الخاص به في نهاية حديثه أثناء عشاء مراسلي البيت الأبيض.

    وقال صامويل ليروي جاكسون، إن أكثر الذكريات المفضلة لديه لأوباما هي موافقته على قانون الرعاية ذات الأسعار المخفضة، نظرا لأن لديه العديد من الأقارب الذين لا يستطيعون دفع الأموال الطائلة مقابل الرعاية الطبية.

    وأضاف مايكل جوردن، إن ما لا يمكنه نسيانه هو ذلك الإرث العظيم الذي سيخلفه أوباما وراءه، مشبها له بجاكي روبنسون حيث قال إنه سيكون جاكي روبنسون الخاص بعالم السياسة.

    وصرحت كيري واشنطن، إن أول مرة تشعر بها بدفء التضامن والتكاتف والوحدة والوطنية كانت أثناء انتخابات عام 2008، فكانت المرة الأولى التي تشعر بها بالمعنى الحقيقي لأول كلمتين في الدستور “نحن الشعب”.

    وألقي الرئيس أوباما أخر خطبة كرئيس أمس في شيكاغو، ليرحل بعد ذلك عن البيت الأبيض ليخلفه الرئيس المنتخب الجديد دونالد ترامب، والذي سيتولى مهام منصبة في العشرون من هذا الشهر.

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم