الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
  • كوكتيل

    فضيحة.. فنانة شهيرة تتعرض لاعتداء جماعي بعد اختطافها

    مرايا – تعرضت فنانة شهيرة للاعتداء من قبل عدة أشخاص بعد اختطافها، وذلك وفقًا لما ذكرته بعض الصحف الهندية المتخصصة في الشأن الفني.

    وحول التفاصيل، ذكرت تقارير إعلامية مساء الأربعاء، أن النجمة الهندية الشهيرة بيهافانا بالاشاندران والمعروفة في الأوساط الفنية بـ «بيهافانا»، تعرضت في وقت متأخر من ليل الثلاثاء للخطف لفترة وجيزة، فيما قالت تقارير أخرى أنها تعرضت لاغتصاب جماعي.

    ونقلًا عن مصادر مقربة من أسرة الفنانة الكبيرة ذكر موقع «خليج تايمز» أن الممثلة كانت في طريقها من ترشور إلى كوتشي قبل تعرضها لإطلاق نار.

    وعقب ذلك اصطدمت سيارة الخاطفين بسيارتها من الخلف، ليتم بعدها اقتحام سيارتها عنوة من عدة أشخاص قبل خطفها، لكنها تمكنت من الفرار بعد ذلك.

    وبحسب موقع «تايمز أوف أنديا»، لجأت النجمة الهندية الى الشرطة حيث قالت إن سائقها السابق مارتن كان من بين الرجال الذين دخلوا بقوة سيارتها، وتناوبوا على اغتصابها.

    ويُذكر أن الفنانة المتألقة بيهافانا بالاشاندران ولدت في 6 يونيو 1986، والمعروفة عادة بالاسم المسرحي «بيهافانا»، هي ممثلة هندية التي مثلت في أفلام المالايالامية، التاميلية والتيلوجو.

    ظهرت بيهافانا لأول مرة في فيلم «نامال كامال» الذي حصل على اشادة من النقاد ودرجات الشرف مختلفة، من بينها جائزة الدولة.

    فازت الفنانة الهندية الشهيرة بالعديد من الألقاب وجائزة لجنة التحكيم الخاصة بولاية كيرالا للفيلم ذاته، كما حصدت جائزة «التاميل فيلمفير» لأفضل أنثى لاول مرة عن دورها بفيلم «شيثيرامبيسيوثادي».

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم