مرايا – كشف عضو إدارة نادي الشرطة العراقي ” تحسين الياسري” ان المدرب الأردني هيثم الشبول سيكون ضمن الطاقم التدريبي المساعد للمدرب المونتنغري نيبويشا يوفوفيتش.
وبين الياسري بحسب صحيفة المدى العراقية ان الشبول لعب دوراً كبيراً في حثّ ادارة نادي الشرطة على الاستعانة بخدمات الداهية نيبويشا لكونه من أفضل المدربين الأجانب الذين لهم بصمات واضحة على الفرق العربية التي تولى تدريبها خلال السنوات الأخيرة ويقف في مقدمتها فريق الفيصلي الأردني.
واكد الياسري ان نيبويشا سيصل الجمعة الى العاصمة بغداد، من أجل توقيع العقد الرسمي معه لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشرطة تحضيراً لمنافسات دوري الكرة الممتاز بالموسم الجديد المقرر انطلاقه يوم الرابع عشر من شهر أيلول المقبل .
وأضاف أن نيبويشا سيصطحب معه مدرباً لحراسة المرمى ومدرباً للياقة البدنية من الجنسية الصربية وفق الاتفاق الاولي التي تم التوصل معه على هامش زيارته السابقة التي حضر فيها مباراة الشرطة والقوة الجوية بالموسم المنصرم.
وأشار تحسين الى أن إدارة النادي شكلت لجنة فنية تشكيلها مكوّنة من سعد قيس المشرف على الفريق الكروي والمدرب المساعد هيثم شبول والمدير الإداري للتعاقد مع اللاعبين .