مرايا – بفضل إتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، والدعم المتواصل الذي قدّمته الشركة لنادي الوحدات، أتاحت أمنية لمشجعي ومحبي النادي من جمع 65 ألف دينار من عوائد “خط المارد الأخضر سمارت” الذي خصصته الشركة لهم.

وطرحت أمنية بعد إتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي وقعتها مع نادي الوحدات في نهاية العام 2017، خط الوحدات 7 سمارت، وخط الوحدات 12 سمارت، وخط الوحدات 5 سمارت، حيث يذهب جزء من عوائد بيع هذه الباقة لنادي الوحدات دعماً لمسيرته وجهوده في القطاع الرياضي.

وقام الرئيس التنفيذي في شركة أمنية، زياد شطارة، بتسليم شيك بقيمة العوائد لرئيس نادي الوحدات، يوسف الصقور خلال مؤتمر صحفي عقد لهذه الغاية .

ويأتي هذا التعاون ما بين شركة أمنية ونادي الوحدات في إطار استراتيجية شركة أمنية الهادفة إلى دعم الرياضة والشباب، حيث تعتبر أمنية شريكاً استراتيجياً للنادي.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة خلال المؤتمر: “اليوم نكشف عن إحدى النتائج المميزة لشراكتنا مع نادي الوحدات، وكيف أسهمت منتجات أمنية المبتكرة في دعم مسيرة النادي وأنشطته، ونحن نتطلع لمواصلة هذا التعاون البناء في المستقبل”.

وثمّن شطارة البصمات الواضحة لنادي الوحدات في الرياضة الأردنية خاصة على صعيد كرة القدم، حيث يعد الوحدات أحد الأندية ذات القاعدة الجماهيرية العريضة والشعبية الواسعة.

بدوره اعتبر رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور أن الشراكة مع أمنية تعد مثالاً ناجحاً لدور القطاع الخاص في دعم الرياضة الأردنية، مشيراً الى ان هذه العوائد التي تقدمها شركة أمنية أحد ثمار هذه الشراكة المميزة.

وأعرب الصقور عن أمله في توسيع نطاق ومجالات التعاون بين النادي وشركة أمنية لما فيه مصلحة الجانبين، حيث تعد أمنية إحدى الشركات الرائدة وأنموذجاً للقطاع الخاص في مجال المساهمة المجتمعية وتقدم أفضل حلول الأعمال والمنتجات المميزة.

وتوفر باقات أمنية لمشجعي وعشاق نادي الوحدات، فرصة الحصول على عروض مميزة سواء لخدمات الاتصالات داخل شبكة أمنية، أو المكالمات المحلية والدولية، فضلاً عن الرسائل النصية وخدمات الإنترنت ذات الجودة العالية، وتمنحهم فرصة مناسبة لدعم النادي وأنشطته، حيث يذهب جزء من العوائد لصالح النادي بشكل دوري.