شهد عام 2017 العديد من الأحداث الفنية والمنوعة، فقد كان هذا العام من السنوات الحافلة بالجرأة عند نجمات العالم العربي خاصة في إطلالاتهن التي كشفت المستور في أجسادهن ورسمت طبعتها الجريئة في مسيرة نجماتنا.

وتزامنًا مع نهاية نستعرض في التقرير التالي أهم نجمات مصر اللواتي كن جريئات في العام 2017:
شيرين رضا

أكثرهن جرأة هذا العام كانت الفنانة المتألقة شيرين رضا، والتي ظهرت بجلسة تصوير بإطلالة جريئة كشفت جسدها.
رانيا يوسف


رانيا يوسفلم تخلو القائمة من اسم الفنانة رانيا يوسف، فقد صدمت جمهورها بآخر جلسة تصوير بإطلالتها الجريئة، والتي ظهرت من خلالها بدون بنطلون.
غادة عبدالرازق


كانت النجمة الكبيرة غادة عبدالرازق بين الفنانات الأجرأ في العام 2017، وذلك بعد ظهورها في أحد المؤتمرات الصحفية، فكانت حديث الناس والإعلام خلال هذا العام بسبب إطلالتها الفاضحة لصدرها في احدى مؤتمراتها الصحفية.
جيجي حديد


ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد البالغة من العمر 22 عاماً في شوارع نيويورك، وقد قامت بارتداء فستان اسود طويل جريء، يبرز إحدى ساقيها، وجمالهما، مكشوف الأكتاف، وفقا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
مايا دياب


نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب مجموعة من الصور خلال حضورها حفل افتتاح متجر «Yan & One» في مول المغرب، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهرت مايا بإطلالة كلاسيكية أنيقة، حيث ارتدت فستانا قصيرا ذات لون بنى فاتح، من توقيع دار الأزياء العالمية «إف سان لوران»، ونسقت معه شنطة وحذاء طويل يصل إلى الركبة وجاء نفس لون الفستان.

بشرى

تألقت الفنانة المصرية بشرى خلال حفل افتتاح الدورة التاسعة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي، حيث فاجأت الحضور بفستان أسود كشف عن جسدها له فتحة كبيرة تكشف ساقيها، بينما كان الملفت به هو رسم ثعبان على كتفها من القماش، وتعد إطلالتها هي الأجرأ بين الحضور.

نيللي كريم


نشرت نيللي كريم عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة لها من رحلتها إلى مدينة الجونة في البحر الأحمر، حيث تستجم هناك في إجازة حصلت عليها، بعد موسم فني مرهق.

إلا أن الصورة التي ظهرت بها في البحر وهي ترتدي المايوه، تسببت في انقلاب عدد كبير من جمهورها عليها، حيث عبروا عن غضبهم من خلال التعليقات بسبب الوضعية التي ظهرت بها نجمتهم المفضلة.