مرايا – قال رئيس لجنة اختيار رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور هشام غرايبة بأنه لم يتم استثناء نائب رئيس سابق او حالي لجامعة الطفيلة التقنية من المنافسة للترشح كونه يمثل ادارة سابقة.

وجاء رد الغرايبة على ما نشر في بعض المواقع الالكترونية حول موضوع استثناء نواب الرئيس من المقابلات لشغل منصب رئيس جامعة الطفيلة التقنية ، والتي استندت الى ما ورد على الصفحة الشخصية على الفيسبوك العائدة للأستاذ الدكتور شتيوي العبدالله الرئيس السابق للجامعة والذي يتساءل ‘ أين الشفافية التي تنادي بها أوراق جلالة الملك ؟ ‘

وقال الغرايبة بأنه:’ كان من الأحرى للرئيس السابق لجامعة الطفيلة التقنية ومن باب الشفافية والوضوح قبل نشر هذا التصريح التواصل مع اللجنة المعنية مباشرة لمعرفة دقة هذه المعلومة دون استناده لأخبار عارية عن الصحة، مؤكداً بأنه لم يتم استثناء نائب رئيس سابق او حالي لجامعة الطفيلة التقنية من المنافسة للترشح كونه يمثل ادارة سابقة’.

مضيفا بأن:’ بإمكان نواب الرئيس السابقين او الحاليين بعد انتهاء اعمال اللجنة الاستفسار عن سبب عدم ادراجهم في القائمة القصيرة التي تم استدعاؤها للمقابلة لجامعة الطفيلة التقنية’.