مرايا – واصل نادي الوحدات سلسلة انتصاراته في الدوري الممتاز للكرة الطائرة بفوزه مساء الخميس على العودة في اللقاء الذي جمع الفريقين في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

وحقق الوحدات الفوز بثلاثة أشواط لشوط واحد، حيث بدأ المباراة بقوة ونجح في حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25-19 قبل أن يكرر تفوقه في الشوط الثاني ويفوز به بنتيجة 26-24.

وتحسن أداء العودة في الشوط الثالث من عمر المباراة وسط تراجع ملحوظ من جانب الوحدات، ليفوز العودة بهذا الشوط بنتيجة مريحة 25-16، قبل أن يعود الوحدات إلى أجواء المباراة في الشوط الرابع ويحسمه لصالحه بنتيجة 25-23 ويحصد النقاط الثلاث.

ورفع الوحدات رصيده بفضل هذا الانتصار إلى النقطة 14 في الصدارة قبل جولتين من نهاية المسابقة وبفارق نقطة واحدة عن وادي موسى الذي هزم مليح بسهولة بنتيجة 3-0 اليوم أيضاً في صالة قصر الرياضة حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي، 25-8، 25-6 و25-1.

وتفتتح مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة السبت، حيث يلتقي عيرا (نقطتين) مع الوحدات 14 نقطة عند الساعة الرابعة مساءً في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب ويتبع هذا اللقاء مواجهة العودة 7 نقاط وشباب الحسين 9 نقاط في ذات الصالة.

وتستكمل مباريات الجولة مساء الإثنين، باقامة مواجهتين في صالة قصر الرياضة، الأولى تجمع الكرمل 8 نقاط مع مليح 0 نقاط عند الساعة الرابعة، وفي السادسة يتقابل وادي موسى 13 نقطة مع المهندسين 7 نقاط.

جدول ترتيب الدوري الممتاز للكرة الطائرة:

1- الوحدات (14 نقطة)

2- وادي موسى (13 نقطة)

3- شباب الحسين (٩ نقاط)

4- الكرمل (8 نقاط)

5- المهندسين (7 نقاط)

6- العودة (7 نقاط)

7- عيرا (نقطتين)

8- مليح (0 نقاط)