مرايا – قام بنك صفوة الإسلامي بإجراء السحب الشهري على أسماء الفائزين بالجوائز لشهر كانون الثاني (يناير) 2018 لحساب توفير “كنزي” للأطفال والأول من نوعه من بنك إسلامي في الأردن والذي يشجّع الأطفال على توفير المال من أجل ضمان حياة كريمة لهم. ويعتبر حساب التوفير “كنزي” الخطوة الأولى في تعليم الأطفال وإكسابهم عادات ومهارات مالية وتعزيز الحس بالمسؤولية لديهم في إدارة أموالهم حيث يشجع البنك أولياء الأمور على توجيه أبنائهم نحو المسار السليم في الاستقلال المالي ووجود حساب توفير خاص بالأطفال يجعلهم أكثر وعياً وأكثر مسؤولية من حيث تقدير قيمة المال وكيفية استخدام النقود بحكمة.

ولقد فاز خمسة أطفال بالجائزة النقدية الشهرية بقيمة 999 دينار وهم: الطفل عمر مهند الديسي – فرع الجبيهة، والطفل حمزة احمد الطويل – فرع الخالدي، والطفل ريان معروف – فرع إربد، والطفلة جوري الوردات – فرع إربد، والطفلة ليا فارس ابو صوفة – فرع الخالدي.

ومن الجدير بالذكر أن بنك صفوة الإسلامي يمنح الأطفال أصحاب حسابات التوفير كنزي عدة جوائز إضافة إلى الجوائز الشهرية ومنها هدايا ترحيبية مجانية عند الحساب وهي كتيب خصومات لدى أكثر من 60 مطعماً وأماكن ترفيهية، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى السنوية بقيمة 20000 دينار.