مرايا – اظهرت لقطة من فيديو افتتاح جلالة الملك عبد الله الثاني الاجتماع السنوي السابع والعشرين لمجلس محافظي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ومنتدى الأعمال ، جانب من الحب والاحترام المتبادل بين جلالة الملك والملكة رانيا العبدالله .

ويُظهر الفيديو المرفق بالخبر لقطة حب واحترام عفوية عندما أمسك جلالة الملك يد الملكة بكل لطف و نظر إليها نظرة حب .

وفي كل ظهور يثبت الملك والملكة أن حبهما في تزايد ويكبر يوماً بعد يوماً وكل سنة يقضيانها سويةً ترفد حبهما بمزيد من المشاعر والألفة والحنان والإعجاب .

وكانت الملكة رانيا العبدالله شاركت محبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جمعتها بجلالة الملك عبدالله بن الحسين بمناسبة عيد ميلاده والصورة مليئة بالحب والرومانسية.

وعلقت الملكة رانيا على الصورة: ‘‬الله يخليلنا إياك ويديمك فوق راسنا. من عائلتك الصغيرة وعائلتك الكبيرة: كل عام وأنت بخير’ .

الى ذلك افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الأربعاء، الاجتماع السنوي السابع والعشرين لمجلس محافظي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ومنتدى الأعمال، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت.

وألقى جلالة الملك الكلمة الرئيسية في الجلسة الافتتاحية، أكد فيها أن الأولوية الوطنية وأولويته الشخصية هي تأمين مستوى حياة أفضل لكل الأردنيين، مشددا جلالته على أن تحقيق هذا الهدف هو ما سيجعله يشعر بالرضا.