رسالة قوية من مدرب السلط لفيتال
وجه المدير الفني لفريق السلط لكرة القدم أسامة قاسم، رسالة قوية للمدير الفني للمنتخب الوطني البلجيكي فيتال، بسبب عدم استدعاء أي لاعب من لاعبيه لصفوف المنتخب الذي بدا مقتصرا على أندية محددة.
وأبدى قاسم، في تصريحات صحفية، استغرابه ودهشته من استثناء فريقه الذي يحتل المركز الثالث بالدوري، معتبرا أن هذا التجاهل لا يخدم الكرة الأردنية.
وقال قاسم: “عندما تولى فيتال مسؤولية إدارة المنتخب، أكد في المؤتمر الصحفي أنه منفتح على جميع الأندية، وسيقوم بمتابعة كل الفرق، وأن باب المنتخب سيكون مفتوحا للجميع، ولكل لاعب يؤدي ويقدم مستويات جيدة”.
واعتبر قاسم أن فريقه الذي يحتل المركز الثالث وسط عروض فنية جيدة، يستحق أن يكون له نصيب في صفوف النشامى، ليس مجاملة بل في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه عدد من اللاعبين الذين يستحقون الالتحاق بالمنتخب.
وأشار قاسم إلى أن هناك لاعبين تم اختيارهم لصفوف المنتخب، رغم أنهم لا يلعبون بأنديتهم، وهذا يثير العديد من التساؤلات التي تحتاج لإجابات مقنعة.
وشدد مدرب السلط على أن فريقه اجتهد، ويستحق أن يكون له لاعبون في صفوف المنتخب الوطني عن جدارة واستحقاق وليس مجاملة، متمنيا أن تصل رسالته للقائمين على المنتخب.

الوحدات يتوجه لإبعاد محترفه السوري
يتوجه نادي الوحدات لإبعاد المحترف السوري هادي المصري في الأيام القليلة المقبلة، في ظل عدم قناعة الجهاز الفني بمردوده في المباريات والتدريبات.
ووفق المعلومات، فإن المدير الفني للوحدات قيس اليعقوبي، يأمل في استقطاب محترفين أجانب أفضل في المرحلة المقبلة، سعيا لتعزيز صفوف الفريق الباحث عن المنافسة على لقب الدوري.
وكان اليعقوبي فضل إبعاد المحترف السوري عن كشف الفريق في المباراة الأخيرة أمام شباب العقبة، في مؤشر على قرب رحيله.
وكان الوحدات أبعد قبل أيام عدة المحترف السوري الآخر ورد السلامة.

رئيس نادي الحسين يغادر الملعب غاضبا
غادر رئيس نادي الحسين إربد الدكتور أحمد البطاينة، منصة ستاد الحسن في إربد غاضبا، بسبب تدني مستوى لاعبيه في مباراتهم أمام فريق الرمثا في اللقاء الذي انتهى رمثاويا بنتيجة 3-0.
وغادر البطاينة المنصة بعد تسجيل الرمثا للهدف الأول، ليس احتجاجا على الهدف، بل على أداء اللاعبين الذي أوحى بخسارة كبيرة.
وغرد البطاينة منتقدا لاعبيه باستثناء حارس المرمى حمزة الحفناوي، وملوحا بإعادة النظر ببعض اللاعبين المحليين والأجانب.

تداول هدف القرا بالدوري العماني
تداول الكثير من الرياضيين، هدف لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم عدي القرا المحترف في صفوف فريق نادي ظفار العماني، والذي سجله أول من أمس، في إطار منافسات الدوري العماني.
وسجل القرا هدفا من لعبة خلفية رائعة، ليعد الهدف الأجمل في الدوري العماني حتى الآن.
هذا الهدف تم تداوله في سلطنة عمان والأردن، كما تداوله مسؤولون في اتحاد كرة القدم، معبرين عن إعجابهم بطريقة تسجيله.
يشار إلى أن القرا يتصدر حاليا قائمة هدافي الدوري العماني.

العلاونة يتجه لتدريب الجليل
يتجه المدرب حسين علاونة، للإشراف على تدريب فريق الجليل لكرة القدم، استعدادا لمنافسات أندية الدرجة الثانية.
ووفق المعلومات، فقد قدم العلاونة استقالته من العمل مساعدا في الجهاز الفني لفريق السلط، للتوجه للعمل مدربا في فريق الجليل.

ارتياح في الرمثا
أكد المدير الفني لفريق الرمثا لكرة القدم، العراقي عادل يوسف، أن ارتياحا عم النادي من إدارة ومشجعين، عقب الفوز الكبير الذي حققه الفريق على الحسين إربد أول من أمس، بنتيجة 3-0، في إطار منافسات الأسبوع التاسع من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وأشار يوسف، إلى أنه التقى رئيس النادي عبدالحليم سمارة عقب المباراة؛ حيث بدا الارتياح واضحا على أداء اللاعبين ونتيجة المباراة، لافتا النظر إلى أن الرمثا يسعى لتشكيل فريق المستقبل، القادر على إعادة الرمثا لمنصات التتويج.

لاعبو السلط يطلبون يوم راحة إضافيا
طلب لاعبو فريق السلط من مدربهم أسامة قاسم، تمديد إجازتهم ليوم واحد، في ظل توقف منافسات الدوري.
وعقب مباراة الفريق الأخيرة أمام ذات راس، منح قاسم لاعبيه إجازة لمدة يومين، الأمر الذي دفع اللاعبين للتحايل على مدربهم لتمديد الإجازة لثلاثة أيام، وهو ما وافق عليه المدرب الذي دعا اللاعبين لاستئناف التدريبات يوم الثلاثاء المقبل.

“ايد خفية”
مدير فني لفريق محترف، شكك بوجود “أيدٍ خفية” لعبت دورا في هبوط مستوى عدد من اللاعبين، ملمحا إلى إغراءات تعرض لها لاعبوه لتأمين عروض احترافية خارجية، ما تسبب في ضعف مستوى اللاعبين في المباريات الأخيرة.

لاعبون في فريق محترف، بدوا ناقمين على مدرب فريقهم، بسبب دوره في إبعادهم عن صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم، من خلال تهميشهم في مباريات دوري المحترفين، ما دفع مدرب المنتخب لإبعادهم عن التشكيلة.

مخادمة حكم اضافي
الحكم الأردني أدهم مخادمة لعب دور الحكم الإضافي في مباراة نهائي دوري أبطال آسيا التي أقيمت أول من أمس.

“الفيفا” في عمان
دورة تدريبية يعقدها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في عمان اعتبارا من يوم 15 الحالي ولمدة 4 أيام.. الاتحاد طلب من كل ناد محترف، تسمية مدرب مشارك في الدورة.