مرايا – شهدت مدرجات ملعب سانتياغو بيرنابيو حضور عدد كبير من اللاعبين الدوليين الحاليين والسابقين لمتابعة المباراة النهائية لكأس ليبرتادوريس، وأبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

تمت دعوة العديد من نجوم الكرة العالميين للتواجد بالمقصورة الرئيسية في ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل ريال مدريد ومتابعة الديربي الأرجنتيني الأبرز الذي انتهى بتتويج ريفر بليت باللقب على حساب بوكا جونيورز.

وكان من بين المدعوين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، لكنه لم يحضر إلى العاصمة الإسبانية مدريد، فيما حضر ميسي رفقة ابنه تياغو.

وشهدت مقصورة معقل المرينغي الرئيسية تواجد كل من جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وأليخاندرو دومينجيز، وألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” وأسطورة منتخب الأرجنتين السابقة خافيير زانيتي.

كما حضر من فريق برشلونة كل من جوردي ألبا وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكتس ومن فريق أتلتيكو مدريد دييغو غودين وأنطوان غريزمان وفيليبي لويس وخوسيه خيمينيز وأنخيل كوريا ودييغو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس.

وكان من بين الحضور أيضا وماورو إيكاردي مهاجم انتر ميلان الإيطالي و ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيلليني وباولو ديبالا لاعبو يوفنتوس الإيطالي وليونيل سكالوني لاعب لاتسيو الإيطالي وماركوس روخو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.