مرايا – يشارك الأردن في فعاليات الجمعية العامة الثامنة والثلاثين لاتحاد إذاعات الدول العربية، التي بدات اليوم الاثنين في مقر الاتحاد بالعاصمة التونسية، بمشاركة ممثلي الهيئات الأعضاء بالاتحاد.

أوضح مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية بمؤسسة الإذاعة والتلفزيون رئيس الوفد الأردني محمد بلقر، أن الأردن يشارك بفاعلية في اعمال الاجتماع وفي حفل وضع حجر الاساس لفندق ضمن مشروع استثماري للاتحاد لاستقبال أعضاء وضيوف الاتحاد والمتدربين للتخفيف من الأعباء المالية التي تدفعها الدول والهيئات الأعضاء.
فيما شارك الأردن في اجتماعات الدورة المائة للمجلس التنفيذي التي عقدت يومي 8 و9 كانون الأول ودارت حول مختلف أنشطة الاتحاد خاصة في ما يتعلق بالتبادلات بين الهيئات الأعضاء والتدريب وعلاقات الاتحاد مع باقي الاتحادات الإقليمية والدولية كما جرى بالمناسبة تجديد الثقة لمدير عام الاتحاد سليمان عبد الرحيم (السودان) لمدة أربعة اعوام إضافية، وكذلك لرئيس الاتحاد محمد العواش (الكويت) .
كما تم انتخاب اللجنة المتخصصة وهي لجنة المراجعة والتدقيق على جميع حسابات الاتحاد ، ويترأس الأردن اللجنة الإدارية والمالية والقانونية التي سبقت دورتها الخامسة والسبعين اعمال المجلس التنفيذي الجمعية العامة يومي 5 و7 كانون الأول.
وتتضمن هذه الفعاليات حوارا مهنيا حول “رهانات الإعلام الجديد : قوة التأثير والتغيير”، واجتماع لجنة الشراكة للإعلام بين الاتحاد واتحاد الإذاعات الآسيوية والمعهد الآسيوي للتنمية الإذاعية يوم 11 كانون الأول، و الاجتماع المشترك بين الاتحاد واتحاد الإذاعات الأوروبية والمؤتمر الدائم للوسائل السمعية البصرية في حوض البحر الأبيض المتوسط يوم 12 كانون الأول .