مرايا – شؤون امنية – ضبط العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ٣٠٠ ألف حبة كبتاجون مخدرة مخبأة داخل قطع من حجر البناء محملة بإحدى الشاحنات المتوجهة الى دولة مجاورة.

وصرح الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات المقدم عامر السرطاوي لـ”مرايا نيوز” وفي إطار جهودهم المستمرة للتضييق على المتورطين في قضايا الاتجار بالمخدرات وتهريبها، فقد تمكنت إحدى فرق المتابعة من جمع معلومات عن وجود شاحنة محملة بكميات من حجر البناء في منطقة سحاب، وأن كمية كبيرة من المواد المخدرة مخبأة داخل أحمال حجر البناء.
وقال المقدم السرطاوي أنه وعلى أثر هذه المعلومات فقد تم اعتراض الشاحنة والتي كانت متوجهة لإحدى دول الجوار، وتفتيشها بدقة ليتبين أن عدة أكياس تحوي حبوب الكبتاجون المخدر قد أخفيت داخل عدد من الحجارة بعد أن تم قص جزء منها لوضع الأكياس، وبإحصاء عددها فقد بلغت ٣٠٠ ألف حبة.
وتابع السرطاوي أنه جرى إلقاء القبض على السائق، وبالتحقيق معه تم التعرف على باقي شركائه، مشيرا أنه جرى تفتيش شقة أحد الشركاء بالطرق القانونية وعُثر بداخلها على الأدوات المستخدمة في قطع الحجر وتجهيز أكياس الحبوب المخدرة للتهريب وقطع حجرية اخرى مجهزة لغايات التهريب ومطابقة لما تم ضبطه ، كما ضُبط عدد من الاختام المقلدة والتي تعود لجهات رسمية، وأوراق ووثائق مزورة والتحقيق جار لضبط كافة الأشخاص المتورطين..