مرايا – يواصل فرق الوحدات لكرة القدم تحضيراته تأهباً لملاقاة العهد اللبناني يوم الإثنين 17 الجاري على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن منطقة «غرب آسيا».
وأعد الجهاز الفني الجديد بقيادة عبدالله أبو زمع خطة قصيرة الأمد، استعداداً لمواجهة العهد تتضمن إقامة 13 وحدة تدريبية، إلى جانب إجراء عدد من المواجهات الودية.

وفق موقع الوحدات الرسمي، سيخوض الفريق مواجهة ودية مع الجزيرة يوم 12 الجاري عند السابعة مساء على أحد ملاعب «العشب الطبيعي» مع إمكانية ترتيب لقاء ودي آخر مع الجزيرة أيضاً أو منتخب الشباب يوم 8 من الشهر الحالي.

ويحتجب عن الفريق خلال فترة التحضيرات خمسة لاعبين هم: عبدالله الفاخوري، سليم عبيد، سعيد مرجان، حمزة الدردور وبهاء فيصل لالتحاقهم بصفوف منتخب «النشامى» الذي يستعد لمباراتي سلوفاكيا وأندونيسيا، على أن يعود اللاعبين للالتحاق بالتدريبات يوم الأربعاء 12 الحالي، حيث ينتظر أن يدخل الفريق معسكراً داخلياً مغلقاً بداية من يوم السبت 15 الحالي حتى موعد المباراة الآسيوية بناء على طلب الجهاز الفني.

وضمن خطة التحضيرات تغلب الفريق الأول على الفريق الرديف بنتيجة ٦-١، في مباراة ودية جرت على ملعب خريبة السوق وجاوا.

وسجل أهداف الفريق الأول صالح راتب هدفين وهدف واحد لكل من أنس العوضات ويزن ثلجي وحسن عبد الفتاح واحمد الياس، فيما سجل للرديف شاهر شلباية من ركلة جزاء.

واعتمد الجهاز الفني للفريق الأول على تشكيلة ضمت الحارس تامر صالح إلى جانب رباعي الدفاع سامي الهمامي وكارلوس وديمبا ومحمد الباشا، وتقدم رجائي عايد هذا الرباعي فيما قاد العاب الفريق أحمد الياس وصالح راتب وانس العوضات ويزن ثلجي وتقدم للهجوم حسن عبد الفتاح.

وبرز من الفريق الرديف معاذ العموري وحمزة مرضي ويزن شوكت وشاهر شلباية ومعاذ القاضي وبهاء الجعافرة.