مرايا – قال رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني، إن البلدية ستعود لاستقبال المراجعين بجميع دوائرها اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل لتعمل بنسبه 50 بالمئة من طاقتها وكوادرها باستثناء أقسام البيئة والصحة والتي يكون دوامها كاملا.
وأكد بني هاني في تصريحات صحفية مساء اليوم الأحد، انه وبناء على تعليمات وزير الإدارة المحلية فإن المجلس البلدي والمجالس المحلية ستباشر عقد جلساتها اعتباراً من منتصف الأسبوع المقبل سواء كان ذلك عن بعد او في قاعات واسعة تتيح تطبيق التباعد الاجتماعي.
وأكد أن البلدية أعلنت حالة الطوارئ القصوى اعتباراً من صباح الثلاثاء ولمدة 24 ساعة بهدف التعامل مع المنخفض الجوي المقبل والذي يعتبر الأقوى الذي يؤثر على المملكة خلال هذا العام.
وبحسب بني هاني فإن البلدية ستقوم باستقبال المراجعين وفقاً للشروط ومن أهمها أن يكون دوام الموظفين اعتباراً من العاشرة صباحاً ولغاية الثانية ظهراً باستثناء من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، ومنع استقبال أي مراجع لا يرتدي الكمامات والقفازات وفق ما نص عليه امر الدفاع رقم (11)، والتزام جميع الموظفين بتطبيق شروط السلامة العامة من ارتداء للكمامات والقفازات واتباع سبل التباعد الاجتماعي وتحت طائلة المسؤولية القانونية.