مرايا – قال موقع العرب، أن ارتفاعا يطرأ نهار اليوم على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية، ويكون الطقس مُشمساً بوجهٍ عام في مُختلف المناطق، أما فتكون خفيفة مُتغيرة الاتجاه.
في خليج العقبة؛ تكون الرياح شمالية خفيفة السرعة، فيما تسود ليلا، أجواء أقل برودة مقارنة بالليلة الماضية، فتكون الحرارة أعلى من معدلاتها الصغرى، أي بين 2 إلى 3 درجات مئوية.
وبين الموقع أن كميات كبيرة من السحب العالية تظهر تدريجيا، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة.
أما درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة فتكون في شرق عمان: من 12 إلى 8، غرب عمان: من 9 إلى 4، إربد: من 13 إلى 9، جرش: من 13 إلى 7، السلط: من 9 إلى 6، عجلون: من 9 إلى 6،
الزرقاء: من 13 إلى 6، المفرق: من 13 إلى 7، مأدبا: من 11 إلى 6، الكرك: من 11 إلى 5، الطفيلة: من 11 إلى 8، معان: من 13 إلى 3، العقبة: من 21 إلى 12، البحر الميت: من 19 إلى 16.
واضاف “طقس العرب” بأنه يتوقع استمرار درجات الحرارة في ارتفاعها نهار الغد، لتصبح أعلى من معدلاتها العامة، أي بين 4 إلى 5 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً وجافا، إثر هبوب رياح جنوبية شرقية تزيد من الإحساس بالبرودة بشكل واضح، كما و تظهر كميات من السُحب العالية.
وتكون الرياح تكون جنوبية شرقية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار بشكل محدود في بعض المناطق الصحراوية، بينما في خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية مُعتدلة السرعة.