مرايا – يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الخميس، وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، مع بقائها حارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهورغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة تبقى الأجواء غدا معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهورغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك فرصة ضعيفة اثناء النهار لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار احيانا في مناطق البادية.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت وتكون الاجواء حارة نسبيا في العاصمة عمان ومناطق البادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثرة للغبار على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 30- 20 درجة مئوية والمناطق الشمالية 28 – 20 والمناطق الجنوبية 30 – 15 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 25 درجة مئوية.