مرايا – تعرضت ثلاث طالبات من مدرسة كفرسوم الأساسية لمحاولة خطف من قبل مجهولين مساء الثلاثاء وذلك أثناء خروجهنّ من المدرسة والعودة إلى منازلهن، بحسب والد إحدى الطالبات.

وفي التفاصيل، قال والد الطالبة إن ابنته تدرس في الصف الثالث الأساسي بالمدرسة المجاورة وكانت برفقة طالبتين من بنات البلدة في الصف الرابع، وأثناء خروجهنّ من المدرسة تعرض لهنّ شخص طويل ببشرة بيضاء ولحية سوداء، حيث كان ينتظر قرب المدرسة في “باص كيا لون احمر وبدون لوحات”، ونادى على الفتيات وعندما رفضهن هربت اثنتان إلى داخل المدرسة فيما قام بشد الطفلة الثالثة من شعرها في محاولة لادخالها الباص وبيده “بخاخ”، إلا أنها قاومته وصرخت بأعلى صوتها ونجحت بالهرب.

وأضاف والدة الطفلة إن الشخص المجهول هرب بعد تجمهر الأهالي إلى جهة غير معلومة، لافتا إلى أنه توجه للمركز الأمني وقام بتقديم بلاغ رسمي بالحادثة.

ومن جانبه، قال متصرف لواء بني كنانة أحمد العليمات إن الاجهزة الامنية قامت بمسح شامل في المنطقة ولم تعثر على الباص حتى اللحظة.

وأضاف العليمات إن عمليات التحري حول تلك الحافلة مستمرة لحين العثور عليها، داعيا المواطنين للابلاغ عن اية حافلة مشبوهة أو أشخاص يثيرون الشبهة لمساعدة الأجهزة الأمنية بسرعة الوصول اليهم واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.