مرايا – ناشد السائق ” عزيز الحلايقة” الجهات المعنية بالإسراع في علاجه، بعدما اصيب جراء حادث تصادم على طريق العقبة، خلال مطاردة دوريات الجمارك لإحدى الشاحنات ،.
وبين عزيز انه اصيب الجمعة الماضي جراء حادث تصادم وقع بين شاحنتين بالقرب من دوار ميناء الحاويات / باتجاه الطريق الخلفي، في حادث سببه مطاردة الجمارك للشاحنة الاخرى، حينما فقد سائق الشاحنة الثانية السيطرة على مركبته التي كان يقودها بسرعة كبيرة جدا.
وأسعف عزيز في وقته الى مستشفى الأمير هاشم العسكري ليتبين انه مصاب بكسور في الحوض، وبحاجة الى اجراء عملية.
واوضح عزيز ان مستشفى الامير هاشم رفض اجراء العملية له بسبب عدم انتهاء التحقيقات في الحادثة، وتخلت عنه جميع الجهات ومن بينها الجمارك، وحتى شركته باعتبار ان الشاحنة التي كان يقودها يوم الحادث “مؤمنة شامل”، كما ان اهل السائق الآخر ما زالوا هم ايضا بانتظار نتائج التحقيقات.
واشار الى انه استمع الى نصيحة أحد الاطباء الذي قال له ان سيجري له العملية في مستشفى خاص بـ 3 الاف دينار ـ وعمل الاقارب والاصدقاء على تأمين المبلغ بصعوبة، ولكن بعد الفحوصات طالب المستشفى الخاصة بـ 10 الاف اضافية، وهو مبلغ من المستحيل تأمينه من قبل شخص بوضعه.
وناشده عزيز الجهات المعنية الى الاسراع في انهاء التحقيقات والاجراءات لكي تجرى له العملية ويعود الى ممارسة حياته الطبيعية.
بدوره قال مصدر في الجمارك ان ادارة الجمارك بانتظار انتهاء التحقيقات الامنية والاجراءات القضائية لاتخاذ الاجراءات المناسبة، وليس بالإمكان فعل شيء ما دامت القضية اما القضاء.