مرايا – شؤون محلية – انتقد الأمين لحزب جبهة العمل الإسلامي “محمد عواد الزيود” تأخر الحكومة في اصدار رد الحكومة على إقامة المؤتمر العام للحزب في قاعة مستأجرة، متهما الحكومة بالتضييق على حزبه ، وعدم جديتها بالحديث عن تنمية سياسية.
وقال الزيود في بيان له عبر صفحته الشخصية على فيسبوك : من المعيب حقا أن ينتظر أكبر حزب سياسي في البلاد اسبوعين كاملين على رد الحكومة اقامة مؤتمره العام في قاعة مستأجرة يدفع أجرتها من جيوب أعضائه ، وقد تم حجزها بموافقة الجهة المسؤولة عنها دون ممانعة.
وتابع : الا ان الحكومة لم تسمح لهم حتى اللحظة بتوقيع عقد إيجار ليوم واحد ، علما انه سبق لأحزاب كثيرة (وهذا من حقها) أن عقدت مؤتمراتها العامة وافطاراتها الرمضانية فيها.
واعتبر الزيود ان سياسة الكيل بمكيالين لا تخدم مصلحة الناس ، والحديث عن تنمية سياسية وتمكين للحياة الحزبية كذب وافتراء وتدليس وشعارات لا تسمن ولا تغني من جوع .
وتساءل الزيود : هل سنعقد مؤتمرنا العام على قارعة الطريق كما في صيف عام 2014 ؟؟ ، حيث لم يتبقى الا فترة وجيزة على موعده والأمر يتطلب تحضيرات وتجهيزات كثيرة .
واردف : أين العقلاء في بلدنا ، ولمصلحة من يتم التضييق علينا ، وهل نحن مواطنون أردنيون لنا كامل الحقوق ، سؤال برسم الإجابة من أصحاب القرار، وإنا لمنتظرون !!!!!.