مرايا – تحيي الفنانة الفلسطينية المبدعة سناء موسى صاحبة الصوت الفلسطيني الشجي المعبق بروح وهوية فلسطين ، امسة موسيقية بعنوان “ترحال في الذاكرة” في الاردن .
وذلك يوم الجمعة 15-11-2019 الساعة 7:30 مساءً، على خشبة مسرح شمس في عمان .

و تُعدّ الفنانة سناء من أروع الأصوات الفلسطينية، أعادت إحياء التراث الفلسطيني بنكهة جميلة وتعبير خاص. أصدرت العديد من الأسطوانات التي وضعت الموسيقى الفلسطينية في المقدمة من خلال أبحاثها المتطوّرة وصوتها المميّز وأدائها الرائع وهي من مواليد الجليل الأعلى، نشأت في بيت موسيقي وهي الابنة البكر لأب موسيقى ومغنٍّ متمكن من الموروث الكلاسيكي الشرقي، وهناك بدأ تواصلها مع الغناء الكلاسيكي العربي بشكل عام والشعبي الفلسطيني بشكل خاص.

كما لم تخفف شهادة الدكتوراه في علم الأعصاب من كلية الطب في القدس من شغف سناء بالموسيقى فتعمّقت في الموروث الكلاسيكي وأعادت توزيعه ووضعته في إطار الأغنية التراثية الفلسطينية وقدمته بأسلوب مميز جعل مشروعها الموسيقي يجول في أنحاء العالم ممثلاً للتراث الفلسطيني، فهذا التراث هو بالنسبة لسناء موسى بمثابة كتب تروي حكايات الشعوب وتحكي سيرة الإنسان وتوضح تفاصيل حياة الشعب الفلسطيني على أرض كنعان. فهو يسرد أغاني طقوس الزرع والحصاد وصلاة الاستسقاء وغيرها ويوثق مراحل الحياة السياسية المختلفة من أيام سفر برلك إلى الاحتلال البريطاني.

حيث تتوفر التذاكر على موقع karasi.com ، بالاسعار التالية 10، 15، 25 دينار لمزيد من المعلومات 0798168117