مرايا – فضيحة جديدة لاحقت الفنان الأمريكي الكبير رون جيريمي، وذلك بعد أن تقدمت عدة نساء ببلاغات للكشف عن قصص اغتصابهن المروعة، وقيام «جيريمي» بـ الاعتداء الجنسي عليهن.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن رون جيريمي والبالغ من العمر 67 عامًا، تم وضعه في السجن بعد أن اتهمته أربع نساء بارتكاب جرائم اعتداء جنسي، في ويست هوليود.
وأضاف تقرير ديلي ميل، أن إدارة شرطة لوس أنجلوس، تلقت 30 ادعاءً آخر بـ الاغتصاب ضد روني جيريمي في لوس أنجلوس، وأماكن أخرى، الذي استخدم شهرته للاعتداء عليهن.
وكشف التقرير أن جرائم الاغتصاب، التي قام بها «جريمي»، بدأت منذ عام 2000، ولكن ضحاياه تكتموا عن الإفصاح بالوقائع خشية عدم تصديقهن ومسائلتهن القانونية، لكنهم بادروا بالكشف عن جرائمه بعد أن وقع في قبضة الشرطة.
والطريف في الامر أن بعض الشائعات انتشرت عن وجود علاقة بين الفنان رون جريميو النجمة نادية الجندي بعد ظهوره في أحد الحفلات الفنية التي تم من خلالها تكريم عدد من الفنانات من بينهن النجمة نادية الجندي والفنانة ناهد يسري، إلا أن الصورة التي تم تداولها لم يظهر فيها رون جيريمي مع ناهد يسري ولا نادية الجندي وإنما رجل يشبهه إلى حد كبير.